الرئيسية اخبار الجديد تفاجأ بمهن نجوم العرب قبل إحترافهم الغناء

تفاجأ بمهن نجوم العرب قبل إحترافهم الغناء

كتبه كتب في 22 يناير 2014 - 5:26 م

 

summary

 

الجديد.كوم

ليس المشاهير ما هم عليه الآن من حياة الغنى والثروة واقتناء أفخر السيارات والمنازل عدا عم الإطلالات الباهرة والفارهة التي يظهرون بها، فالكثير منهم وقبل الشهرة كانوا يعملون بمهن عادية ويعيشون حياة بسيطة للغاية. وهنا عرض لمهن المشاهير العرب بحسب معلومات أوردتها موقع ياسمينة“. 

البداية من عند شمس الأغنية العربية نجوى كرم حيث كانت معلمة لمادة الجغرافيا في مدرسة الشرقية في مدينة زحلة، وذلك قبل إنضمامها في عمر الـ 26 سنة إلى برنامج إستديو الفن ونجاحها في عالم الغناء.

أما القيصر كاظم الساهر كان بائع للآيس كريم خلال فصل الصيف قبل تخرجه من معهد المعلمين، ليعمل بعدها مدرسا لمادة التربية الفنية في مدرسة في الموصل، وينتقل لاحقا إلى عالم الفن.

أما السوبر ستار راغب علامة فعمل في مجال المكيفات الهوائية في العراق،  بينما عمل فارس الأغنية عاصي الحلاني في مجال البناء قبل حصدهما للشهرة والنجومية.

والملفت أن النجمة اللبنانية أليسا إنطلقت في عالم الفن من خلال التمثيل، حيث شاركت مع الممثل وسيم طبارة في مسرحية الـ شانسونيي“، لتتخلى بعدها عن مهنتها كممثلة وتشارك في إستديو الفن.

الفنان وائل كفوري عمل في صالون حلاقة للرجال حين كان يبلغ من العمر 16 سنة، وكان قد بدأ بتعلم أصول مهنة التزيين ويخطط لإفتتاح صالون خاص به قبل أن يحصد الميدالية الذهبية في استديو الفن.

مشاركة