الرئيسية اخبار الجديد فضيحة‬ في التصويت للكرة الذهبية بطلها مدرب قطر ورونالدو‬

فضيحة‬ في التصويت للكرة الذهبية بطلها مدرب قطر ورونالدو‬

كتبه كتب في 15 يناير 2014 - 10:43 ص
Portugal's Cristiano Ronaldo holds his trophy after being awarded the FIFA Ballon d'Or 2013 in Zurich January 13, 2014. Portugal and Real Madrid forward Cristiano Ronaldo was named the world's best footballer for the second time on Monday, preventing his great rival Lionel Messi from winning the award for a fifth year in a row. REUTERS/Arnd Wiegmann (SWITZERLAND - Tags: SPORT SOCCER)
الجديد.كوم
15.01.2014
أشار مدرب المنتخب القطري فهد ثاني، إلى أن جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد أجبره على التصويت للبرتغالي كرستيانو رونالدو في جائزة الكرة الذهبية لعام 2013.

وأكد المدرب القطري أنه تلقى أوامر عليا من أجل التصويت لرونالدو، إلا أنه لم يوضح لمن أراد إعطاء صوته فعلياً لو امتلك حرية الاختيار.

وذكرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الكتلونية، أن مدرب قطر وقائد المنتخب والإعلام كلهم اختاروا رونالدو بسبب الضغط الذي تم ممارسته عليهم.

كما أوضحت الصحيفة أن بلاتر هو من شدد على الاتحاد القطري ضرورة التصويت لرونالدو وذكرهم بمنحهم أحقية استضافة مونديال 2022، وذلك بهدف تحسين صورته أمام الإعلام والتي اهتزت عقب تصريحاته المحابية لميسي والمسيئة لرونالدو خلال مقابلة مع طلاب جامعة أكسفورد الإنجليزية.

مشاركة