الرئيسية اخبار الجديد فتاة تثير رعب تامر حسني في استاد القاهرة.. ويوقف الحفل ليرد على الهاتف.. من المتصل؟

فتاة تثير رعب تامر حسني في استاد القاهرة.. ويوقف الحفل ليرد على الهاتف.. من المتصل؟

كتبه كتب في 1 يناير 2014 - 12:38 م

tamer

الجديد.كوم
01.01.2014

تألق تامر حسني في الحفل الذي أحياه داخل الصالة المُغطّاة في “استاد القاهرة”، وسط حضور تخطّى الـ 10 آلاف.

واعتلى “نجم الجيل” الخشبة وهو يغني “يا بخت اللي بتحبه” وسط استقبال حافل. وخلال تقديمه إحدى الأغنيات، فوجئ بتعرض إحدى الفتيات للاغماء نتيجة الزحام الشديد، مما دفعه إلى التوقف عن الغناء والطلب من حرّاسه الشخصيين إخراجها. ورفض النجم المصري استكمال الحفل لغاية الاطمئنان عليهاً، مؤكداً للجمهور أنّه شعر بالخوف والرعب على تلك الفتاة من الاختناق.

بعدها، قدّم عدداً كبيراً من أغنياته وسط تفاعل الجمهور منها “خلينا اخوات”، “حد شبهه” وختم الأمسية بأغنية “أنا مصري” رافعاً العلم المصري الذي أهداه إياه الجمهور.

كما فاجأ حسني جمهوره بالتوقف عن الغناء خلال الحفل ليرد على مكالمة تليفونية.

وألقى «نجم الجيل» أثناء غنائه، وسط حشد جماهيري ضخم، أحد الحضور إليه هاتفه الشخصي للرد عليه، وكان على الهاتف بالناحية الأخرى أحد محبي تامر الذي لم يتمكن من حضور الحفل ويتمنى سماع صوته.

وتكرر الموقف في الحفل مرة أخرى بين شاب يريد أن يخبر خطيبته مدى حبه لها طالبا منها ان تسامحه، وبالفعل تحدث تامر مع خطيبته الشابة وطلب منها أن تسامحه وهو ما وافقت عليه وسط دموع الشاب وصيحات الجمهور.

يذكر ان تامر حسني نشر منذ فترة قليلة على «انستغرام» صورة له وهو يداعب قطة، وحصدت عشرات «اللايكات»، وتسابق الفانز بالتعليق عليها، مشيدين برفق نجمهم المحبوب بالحيوان، خاصة أن القطة كما يبدو في اللقطة ليست من القطط التي يتم تربيتها في المنزل.

مشاركة