الرئيسية اخبار الجديد حالة شوماخر مستقرة لكنها تبقى حرجة

حالة شوماخر مستقرة لكنها تبقى حرجة

كتبه كتب في 1 يناير 2014 - 12:01 م

chom

الجديد.كوم

01.01.2013

زابينه كيهم، وكيلة أعمال سائق فورمولا واحد الألماني ميشائيل شوماخر، صباح اليوم الأربعاء (1 يناير/ كانون الثاني 2014) من أمام مستشفى غرونوبل بفرنسا، إن حالة الأسطورة كانت “مستقرة ليلا وهذا الصباح”، مضيفة إن ذلك كان “نبأ سارا”.

وقالت في تصريح صحافي سريع جدا أمام عدد كبير من الصحافيين: “لن يكون هناك مؤتمر صحفي إلا إذا كان هناك تغير في الحالة الصحية” للسائق الألماني المعتزل الذي تعرض لإصابة بليغة في رأسه إثر حادث أثناء التزلج في جبال الألب الفرنسية.

ورفضت كيهم التعليق على الحالة الصحية لشوماخر في الساعات المقبلة مشيرة إلى أن ذلك من اختصاص الطاقم المعالج فقط، ومشددة في الوقت ذاته على أن “الحالة تبقى حرجة”. وأضافت كيهم أن عائلة شوماخر “أمضت الليلة” بالقرب منه.

وبحسب النيابة العامة في البيرفيل، فقد تم فتح تحقيق “حول ظروف وأسباب الحادث”. ووقع الحادث خارج مضمار التزلج حيث كانت الصخور مغطاة جزئيا أو كليا بالثلوج.

ويعتبر شوماخر حتى الآن السائق الأكثر تتويجا في سباقات الفورمولا واحد في العالم متقدما على الارجنتيني خوان-مانويل فانجيو برصيد سبعة ألقاب عالمية بين عامي 1994 و2004 و91 فوزا في سباقات الجائزة الكبرى.

مشاركة