الرئيسية اخبار الجديد ريبيري : كأس العالم للأندية لن يفيدني في معركتي مع رونالدو وميسي

ريبيري : كأس العالم للأندية لن يفيدني في معركتي مع رونالدو وميسي

كتبه كتب في 16 ديسمبر 2013 - 2:30 م

ribery_f

الجديد.كوم

16.12.2013

قال فرانك ريبيري جناح بايرن ميونيخ ومنتخب فرنسا أن تفكيره منصب حالياً على مباراة فريقه المقبلة أمام غوانغجو إيفرغراندي الصيني ضمن نصف نهائي كأس العالم للأندية المقام حالياً في المغرب من أجل حجز بطاقة التأهل إلى النهائي.

وقال ريبيري عن احتمالية مواجهة أتلتيكو مينيرو ونجمه رونالدينيو في المباراة النهائية: “لا شك بأن الجميع يعرف رونالدينيو وما فعله سابقاً سواء مع باريس سان جيرمان أو برشلونة، إنه لاعب كبير ويفعل أشياء رائعة مع فريقه البرازيلي”.

وبخصوص أهمية مونديال الأندية بالنسبة له في سعيه للتتويج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب عام 2013 والتي يتنافس عليها مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي نجما ريال مدريد وبرشلونة، اكتفى ريبيري بالقول: “لن يتم تحديد صاحب الكرة الذهبية على ضوء هاتين المباراتين”، بيد انه شدد على أهميتهما من ناحية رفع المعنويات قبل المشاركة الصيف المقبل في نهائيات كأس العالم في البرازيل.

وأوضح: “كان التأهل إلى المونديال مهماً جداً للفرنسيين، فالجميع يحلم بذلك، سنبذل كل ما في وسعنا للظهور بشكل جيد ومحو خيبة أمل 2010”.

وأوقعت قرعة المونديال فرنسا ضمن المجموعة الخامسة الى جانب سويسرا والإكوادور وهوندوراس.

وأشاد ريبيري بتواجده مع الفريق البافاري في المغرب فقال: “نحن سعداء بالمجيء إلى المغرب، نحن فخورون بالتواجد هنا والامر جيد بالنسبة إلى المغرب بتواجد بايرن على أرضه”.

وناشد ريبيري الجمهور المغربي لمساندة فريقه في البطولة: “حظينا باستقبال حار لدى وصولنا والجميع يبذل كل ما في وسعه لارضائنا ومساعدتنا، نحتاج لمساندة الجمهور في البطولة حتى نستمتع ونمتع الجميع”.

مشاركة