الرئيسية اخبار الجديد وارسو.. تسليم الحمالة الكبرى للوسام العلوي لسفيرة بنغلاديش السابقة في الرباط

وارسو.. تسليم الحمالة الكبرى للوسام العلوي لسفيرة بنغلاديش السابقة في الرباط

كتبه كتب في 7 أكتوبر 2021 - 9:45 ص

 

[arabic-font

الجديد نيوز 

سلم سفير المغرب في بولونيا، السيد عبد الرحيم عثمون، يوم الأربعاء (6 أكتوبر 2021) في وارسو، الحمالة الكبرى للوسام العلوي لسفيرة بنغلاديش السابقة بالرباط، السيدة سلطانة ليلى حسين، التي تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمنحها إياها.
وفي كلمة خلال حفل نظم بالمناسبة بمقر إقامة المغرب في وارسو، تميز بحضور دبلوماسيين عرب وأفارقة وأوروبيين ورجال أعمال بولونيين وسفير الفاتيكان بوارسو وعميد السلك الدبلوماسي المعتمد ببولونيا، أكد السيد عثمون أن “هذه الالتفاتة السامية تشكل اعترافا بعمل السيدة ليلى حسين لصالح تعزيز علاقات التعاون والصداقة بين المغرب وبنغلاديش”.
وبعدما أشاد بالخصال الإنسانية والمهنية للسيدة ليلى حسين، وجهودها من أجل مزيد من التقارب بين البلدين الصديقين طوال السنوات الخمس التي قضتها في المغرب، أبرز السيد عثمون “مستوى التعاون وأواصر الصداقة والتقدير التي تجمع صاحب الجلالة الملك محمد السادس ورئيس جمهورية بنغلاديش السيد محمد عبد الحميد”.
من جانبها، عبرت السيدة ليلى حسين عن فخرها بهذا التكريم الذي يتوج مهمتها في المغرب.
وأعربت، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عن امتنانها لجلالة الملك لتفضله بمنحها هذا الوسام، مؤكدة أنها ستحتفظ بذكرى السنوات الخمس التي قضتها في المغرب، البلد الذي تكن له مشاعر خاصة، والذي ما تزال مرتبطة به بقوة.
ولم يفت الدبلوماسية الإشادة بالإصلاحات السياسية والإقتصادية التي أطلقها جلالة الملك في السنوات الأخيرة، والتي جعلت المغرب نموذجا في المنطقة.

[/arabic-font]

 


 

مشاركة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد