الرئيسية اخبار الجديد الموزع مصطفى عيسى: أغاني المهرجانات حققت رواجًا كبيرًا

الموزع مصطفى عيسى: أغاني المهرجانات حققت رواجًا كبيرًا

كتبه كتب في 5 سبتمبر 2021 - 9:20 م

الجديد نيوز

انتهى الموزع مصطفي عيسي الشهير بـ «مصطفي العالمي»، من التجهيز لـ «مهرجان لأخر نفس انا مكمل»، و«مهرجان كمين ومحضر»، لمطرب المهرجانات معاذ موزي، ومن كلمات محمد شابويز.
ومن المقرر أن يتم طرح المهرجانات خلال الأيام المقبلة، على موقع التواصل الإجتماعي «يوتيوب»، وغيرها من المواقع.
مصطفى عيسى، قام بالعديد من الأعمال في مجال توزيع الأغاني الشعبية بداية من عام2012، وحقك العديد من الإنجازات منها : مهرجان موزه قلبي، مهرجان جواكو خوف، مهرجان الحب ودعتو، وأيضا مهرجانميت رسمي.

وقال مصطفى عيسى، إنه تعاون مع عدد كبير من مطربي المهرجانات، منهم أحمد غريب، وشارك في مهرجان “طلقه مني علي اللي راح” ومهرجان “كله زيرو وانا رقم واحد” و مهرجان”بنتي وقلبي”، ومهرجان “انا قلبي ليه مجروح”، ومهرجان “إدمان”، ومهرجان “اسم مجهول”، وأغنية جاي معقب على الطريق، مهرجان “حق مريم”، مهرجان “لما شفتك..عقلي سابني” ومهرجان” كوكب المريخ”، و”مولد الزماره”.

وأضاف أن من أهم أسباب نجاح المهرجانات والأغاني هو توزيع الأغنية، ويأتى بعد ذلك اللحن والكلمات، وفى النهاية صوت المطرب، ولكن كل العناصر تكمل بعضها البعض.

وأوضح أنه لا يفكر مطلقاً فى خوض تجربة الغناء بالرغم من أنه كان في بداية الأمر يعمل كمغني لبعض المهرجانات، مؤكدًا على أنه دخل عالم الموسيقى لأنه يحبه وليس رغبة منه فى الشهرة أو المال، وأنه أصبح الآن يتجه لمجال التوزيع الموسيقي والهندسة الصوتية فقط.

وأشار إلى أنه قامك بتعليم نفسه بنفسه التوزيع الموسيقي وخاصة موسيقى أغاني المهرجانات الشعبية، وشجعه في ذلك الكثير من أصدقاءه، وبدعم من أسرته التي كانت رافضة في بداية الأمر خوض التجربة، معتبرين أن ذلك فيه حرمانيه.

مشاركة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد