الرئيسية اخبار الجديد افتتاح مركز التجميل “سمية Beshinig” بالدار البيضاء

افتتاح مركز التجميل “سمية Beshinig” بالدار البيضاء

كتبه كتب في 4 سبتمبر 2021 - 1:09 م

الجديد نيوز :

لا يخفى على أحد حب النساء وولعهن بالجمال ومتابعتهنّ لكلّ ما هو جديد في هذا المجال، فأغلب السيدات يحببن أن يظهرن في أجمل مظهر لذلك يتجهن إلى صالونات التجميل المتعددة الاغراض من أجل العناية جمالهن وتصفيف شعورهن وتفتيح بشراتهن وترطيبها ….
ولهذا الغرض تعزز النسيج الخدماتي بمدينة الدار البيضاء خاصة بمنطقة المعاريف، بمركز للتجميل خاص بفئة النساء والفتيات، يتعلق الأمر بمركز “ سمية Beshinig” الذي يقترح على نساء المدينة وزوارها ، تشكيلة متنوعة فيما يخص خدمات التجميل .
وأوضحت مديرة المركز “اكرام بلحة”، أن مركز “ سمية Beshinig” يوفر لجميع السيدات من مختلف الاعمار كافة احتياجاتهن بشكل شامل فيما يتعلق بالعناية بجمالهن، إلى جانب توفير حلول فعالة لبعض المشاكل ذات الصلة بهذا الجانب.
وتؤكد إكرام التي راكمت تجربة طويلة في مجال التجميل، أن المركز يوفر منتوجات ووصفات عالمية ذات فعالية كبيرة في العناية بالجمال ومعالجة كافة المشاكل في هذا الإطار.
من جهتها، أبرزت أن المركز يمثل فضاء مثاليا لكل امرأة ترغب في قضاء لحظات من الاستجمام والراحة، على اعتبار أنه يتوفر على معدات ومرافق خاصة بالاستحمام والتدليك ذات جودة عالية.
وأكدت أن خدمات المركز، تتماشى مع المواصفات العالمية في هذا المجال، مما يشجع هذا الورش بالذهاب قدما، ليصبح رمزا من رموز الجمال والموضة بالدار البيضاء والمغرب ككل.

مشاركة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد