الرئيسية اخبار الجديد عاجل: معلول لن يدرب الرجاء البيضاوي بسبب “الجزيرة الرياضية”

عاجل: معلول لن يدرب الرجاء البيضاوي بسبب “الجزيرة الرياضية”

كتبه كتب في 2 ديسمبر 2013 - 6:41 م

 

images

 

الجديد.كوم

رفضت قناة “الجزيرة الرياضية” فسخ عقد محللها التقني التونسي نبيل معلول، الذي كان منتظرا أن يحضر إلى المغرب بعد غد (الأربعاء)

 و ذلك لتوقيع عقده الرسمي مع الرجاء البيضاوي للإشراف على تدريبه خلفا لمحمد فاخر، الذي أقيل من مهامه الخميس الماضي، حسب ما أكدته جريدة “الشروق التونسية”.

وأكد مصدر من “القناة القطرية” الخبر حسب موقع منارة،  أن مسؤولي الجزيرة رفضوا فسخ عقد معلول لعدة أسباب، مضيفا أن الأخير يبحث عن حل لرغبته في تدريب الرجاء، في كأس العالم للأندية، بعدما توصل مع مسؤوليه إلى اتفاق شبه نهائي.

ولخص نفس  مصدر أسباب رفض الجزيرة الرياضية فسخ عقد معلول، في موافقتها في مناسبتين سابقتين على فسخ عقده، الأولى عندما أشرف على تدريب الترجي التونسي، والثانية عندما عين مدربا للمنتخب التونسي، مضيفا أن السبب الثالث وراء الرفض هو استعداد الجزيرة لتغطية منافسات عالمية مهمة، هي كأس العالم للأندية وكأس العالم للمنتخبات بالبرازيل.

وأكد مصدر ذاته  أن معلول رفض إخبار مسؤولي الرجاء بالخبر اليوم (الاثنين)، رغبة منه في محاولة إقناع ناصر خليفة، المدير العام لـقناة “الجزيرة الرياضية” بالسماح له بفسخ العقد لتدريب الرجاء.

وفي حال تشبث ناصر خلفية بقراره سيكون معلول مضطرا إلى البقاء محللا للقناة، أو أداء كافة الحقوق المنصوص عليها في العقد للقناة القطرية لفسخ العقد من طرف واحد.

مشاركة