الرئيسية اخبار الجديد مديرية التعليم وزان تختتم فعاليات الحملة التواصلية للتربية الدامجة

مديرية التعليم وزان تختتم فعاليات الحملة التواصلية للتربية الدامجة

كتبه كتب في 20 فبراير 2021 - 10:40 م
وزان: الجديد نيوز
إختتمت اليوم السبت 20 فبراير 2021 بمدرسة الامام علي بن أبي طالب المؤسسة الدامجة، فعاليات الحملة الجهوية التواصلية حول التربية الدامجة التي سبق و أن أطلقتها الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان الحسيمة بداية الأسبوع الجاري بحفل بهيج على شرف المتعلمات و المتعلمين بما في ذلك الأطفال في وضعية إعاقة هذا الى جانب أطفال الجمعتين الشريكتين جمعية الحنان و جمعية البسمة. إذ أعطت السيدة المديرية الإقليمية انطلاقة الأولمبياد الرياضي الدامج برفقة رؤساء المصالح بالمديرية و أطر عن الجمعيات و الشريكة و الأطر الإدارية و التربوية بالمؤسسة.
و قد أشرف على تنشيط فعاليات الحفل الختامي أطر عن المركز الرياضي الامام مالك و أطر عن مركز التفتح الفني و الادبي الطيب الصديقي من خلال ورشة فنية شارك فيها تلاميذ المؤسسة.
و قد نظمت بالمناسبة أنشطة رياضية ترفيهية و ورشات في التربية التشكيلية كما قدم أطفال جمعية الحنان عروض فنية نالت إعجاب المشاركات و المشاركين.
الحفل الختامي تميز بكلمة للسيدة خديجة بن عبد السلام المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي بوزان رحبت من خلالها بالمشاركات و المشاركين في فعاليات الحفل الختامي، منوهة في نفس الوقت بالمجهودات التي بدلت طيلة الأيام المخصصة للحملة الجهوية التواصلية حول التربية الدامجة، بالفصول الدراسية، بالمؤسسات التعليم العمومي والخصوصي و بالأحواض المدرسية و على المستوى الإقليمي، شاكرة كافة المتدخلين و الشركاء الذين ساهموا إلى جانب المؤسسات التعليمية في إنجاح الحملة التواصلية على الصعيد الإقليمي، مؤكدة على أن المديرية الإقليمية، ستظل على تواصل دائم بكافة المكونات و ستعمل على تنزيل حملات تواصلية وطنية و جهوية و إقليمية لباقي المشاريع المندمجة تفعيلا للمشروع 17 الخاص بالتعبئة و التواصل حول المدرسة المغربية.

 

مشاركة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد