الرئيسية اخبار الجديد بالصور..وارسو: السفير عبد الرحيم عثمون يستعرض فرص الإستثمار بالمغرب في صناعة الطيران أمام فاعلين بولونيين

بالصور..وارسو: السفير عبد الرحيم عثمون يستعرض فرص الإستثمار بالمغرب في صناعة الطيران أمام فاعلين بولونيين

كتبه كتب في 28 أكتوبر 2020 - 11:35 م

 

 

الجديد نيوز

تم استعراض فرص الإستثمار في مجال صناعة الطيران بالمملكة المغربية أمام فاعلين في هذا القطاع، يوم الأربعاء (28 أكتوبر 2020) في وارسو، خلال لقاء مع سفير المملكة في بولونيا، السيد عبد الرحيم عثمون.
وقد حضر هذا الإجتماع، الذي احتضنه مقر السفارة المغربية، السيد ماسيج رودنيكي (Maciej RUDNICKI)، رئيس شركة (فلايارغو/Flyargo)، والسيد داريوز جوريكي (Dariusz GÓRECKI)، رئيس شركة (تويرتيك/Towertech).
وتتخصص شركة “فلايارغو” في تكنولوجيا تصنيع طائرات الهليكوبتر خفيفة الوزن ذات استعمالات متعددة، بما في ذلك في مجالي الصحة والزراعة. أما شركة “تويرتيك” فتعمل في مجال بلورة حلول إدارة الإتصالات والطاقة.
وأوضح بلاغ أصدرته السفارة المغربية عقب هذا اللقاء أن “هذا الإجتماع يتوخى تعزيز التعاون الإقتصادي بين بولونيا والمغرب، واستكشاف الفرص الإستثمارية المتاحة في المملكة”.
وقد أبدى الفاعلون الصناعيون البولونيون اهتمامهم بالإستفادة من الموقع الإستراتيجي الذي يتمتع به المغرب، بوابة الدخول إلى القارة الإفريقية، لاستكشاف سوق القارة.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد