الرئيسية اخبار الجديد ولاية امن فاس تتمكن من توقيف عدة اشخاص في خرق لاحكام حالة الطوارئ

ولاية امن فاس تتمكن من توقيف عدة اشخاص في خرق لاحكام حالة الطوارئ

كتبه كتب في 25 أكتوبر 2020 - 7:50 م

 

الجديد نيوز – فاس 

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس، خلال الفترة الممتدة ما بين 10 و 19 أكتوبر الجاري، من توقيف مجموعة من الأشخاص يشتبه في تورطهم قضايا تتعلق بخرق أحكام حالة الطوارئ الصحية وتعريض حياة المواطنين للخطر وحيازة بضائع أجنبية خاضعة لمبرر الأصل بدون سند صحيح.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم على إثر عمليات المراقبة التي باشرتها عناصر الشرطة بولاية أمن فاس بمجموعة من المقاهي بالمدينة، حيث تم ضبط عدد من المخالفات بداخل هذه المقاهي التي تعمل على تقديم النرجيلة، في ظروف لا تحترم شروط السلامة الصحية والتباعد الاجتماعي التي تفرضها حالة الطوارئ الصحية، فضلا عن توقيف 34 شخص كانوا في حالة تخدير وسكر بين، بالإضافة إلى مسيري هذه المقاهي والعاملين بها، الذين ثبت تورطهم في تقديم النرجيلة للتدخين بدون رخصة.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة بداخل هذه المقاهي عن حجز مايقارب 05 كلغ من مادة المعسل المهرب، كمية من الفحم الخاص بالنرجيلة، أقراص مهلوسة، علاوة على 129 قنينة نرجيلة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذه الأنشطة الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمسيرين و المشتبه فيهم الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضايا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد