الرئيسية الجديد الثقافي والفني بعد نجاح “ان شاء الله”.. الرابور المغربي “كانية” يصدر أغنيته الجديدة “مكتاب” // فيديو

بعد نجاح “ان شاء الله”.. الرابور المغربي “كانية” يصدر أغنيته الجديدة “مكتاب” // فيديو

كتبه كتب في 23 أكتوبر 2020 - 10:00 م

الجديد نيوز :

طرح مغني الراب المغربي محمد كانية، المشهور بإسم “Kania”، يوم الجمعة 23 أكتوبر، أغنية جديدة بعنوان “المكتاب” مصورة على طريقة الفيديو كليب في استوديوهات مدينة ورزازات، تحديدا في الفضاءات التي شهدت تصوير لقطات العمل التلفزيوني “صراع العروش” الأكثر متابعة في التاريخ.

ويتطرق المغني خلال أغنيته الجديدة للشعور بالانهزام الذي ينقله الأفراد، ورغبته الكبيرة في الدفاع عن نفسه ضد الأفكار والأحكام المسبقة، ومواجهة كل الصعوبات التي تواجهه بالفن والمثابرة في العمل وأهم شيء، إتباع ما يُخبئه له “المكتاب” في مساره الخاص.

واختار “Kania – Ainak” (اسمه العائلي بالمقلوب دلالة على منه على الجانبين المختلفتين من شخصيته)، أن يتعامل مع المخرج العالمي “Mirsen husovic ” أحد أفضل المخرجين في جيله، الذي يقف وراء نجاح أشهر فيديو كليبات مغني الراب في الساحة الفرنسية والبلجيكية مثل مغني الراب “دامسو”، ففيديو كليب الأغنية سينقل المشاهدين إلى عالم مميز يجمع ما بين العصري والتاريخي.

محمد كانية هو من مواليد المغرب، قضى سنوات طويلة في أوروبا،  قبل أن يقرر سنة 2017 العودة إلى بلده، والتخلي عن حياته المهنية في مجال التسويق، بهدف التركيز على مساره الفني من خلال تأسيس شركته الفنية “Sscmusic” التي تحتضن العديد من الفنانين.

وأصدر “Kania” قبل حوالي سنة من الآن أول أغنية له بعنوان “إن شاء الله” على طريقة الفيديو كليب، وحققت أزيد من 1,4 مليون مشاهدة على قناته الرسمية في منصة الفيديوهات “يوتوب”.

حب وشغف المغني لموسيقى الراب ليست وليدة اللحظة، ولكنها تعود لسنوات طويلة، تحديدا في عمر 12 سنة عندما بدأ إنتاجاته الخاصة بشكل سري.

وعمل مغني الراب على مدى السنتين الماضيين في طنجة على تطوير مختلف الدعائم التقنية والبشرية للوقوف إلى جانب جميع الإبداعات الموسيقية ذات الطابع “الاستثنائي”، وذلك لدرايته الكاملة بصعوبة الترويج لكل ما هو متميز ومختلف.

 

مشاركة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد