الرئيسية اخبار الجديد محمد حسن”كامبا”يشكر مخرج حكايات بنات الجزء الخامس

محمد حسن”كامبا”يشكر مخرج حكايات بنات الجزء الخامس

كتبه كتب في 15 أكتوبر 2020 - 6:49 م

الجديد نيوز

أعرب الفنان محمد حسن والشهير”كامبا”، عن سعادته البالغه للمشاركة فى أحداث الجزء الخامس من مسلسل “حكايات بنات”،والذى يعرض حاليا، من السبت إلى الأربعاء، حصرياً على شاشة ON E، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

وتابع ‘كامبا” أنه سعيد كثيرا بردود الأفعال التي أحاطت العمل بشكل كلى، وأنه متلهف لردود الفعل حول الدور الذى يقدمه خلال الحلقات القادمة،وسيكون بمثابة مفأجاه للجمهور.

وكشف عن الشخصية التى يجسدها خلال المسلسل،حيث يقوم بدور يدعى”حموده”،وهو مسئول عن مجموعة شباب تحت التدريب في مركز خدمة صيانه سيارات،وتجمعه مشاهد وأحداث متفرقه مع نجوم العمل.

وأضاف أن كواليس العمل كانت ممتعه للغايه،وأنه سعيد بالعمل مع مخرج المسلسل مصطفى أبو سيف،والذى يمتاز بموهبه قوية،و فهم كبير ومتعاون مع الجميع ،إلى جانب نخبه كبيرة من فريق التمثيل،كان له الشرف بالوقوف إلى جانبهم والعمل معهم

يشار أن محمد حسن”كامبا”شارك بالعديد من الأعمال الدرامية،إلى جانب كونه نجم لكبرى الأعلانات الخاصة بأشهر الماركات.

مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس، من بطولة ميرنا نور الدين، هند عبدالحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، أحمد كرارة، حازم إيهاب، مهند حسني، خالد منصور، ليلى حسين، محمد إبراهيم، وتأليف ماريان هاني، ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقي، وإخراج مصطفى أبو سيف.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد