الرئيسية اخبار الجديد المدير الجهوي لوزارة الثقافة بجهة فاس مكناس يطلب إعفائه من مهامه

المدير الجهوي لوزارة الثقافة بجهة فاس مكناس يطلب إعفائه من مهامه

كتبه كتب في 8 أكتوبر 2020 - 12:12 ص

فاس : الجديد نيوز

جدل كبير و إستياء عارم لدى العديد من الفعاليات الإجتماعية و الثقافية و الإعلامية و الفنية بجهة فاس مكناس ،و على الصعيد الوطني ،  حول خبر تقديم المدير الجهوي لوزارة الثقافة بجهة فاس مكناس طلب إعفائه من مهامه بشكل رسمي يوم 05 أكتوبر 2020 .

و كان السيد رشيد بوزيدي، المدير الجهوي لوزارة الثقافة بجهة فاس مكناس قد طلب عبر رسالة مكتوبة من وزير الثقافة والشباب والرياضة “قطاع الثقافة”، ملتمس إعفائه من مهامه لظروف خاصة دون أن يشرح الأسباب الحقيقية التي تقف وراء هذا الطلب.

و معروف أن البوزيدي يحظى بمكانة متميزة  وسمعة طيبة لدى جميع الفاعلين و الشركاء بجهة فاس مكناس سيما و أنه يمتلك مهنية جد متميزة و خبرة كبيرة في تدبير الشأن الثقافي بالجهة بإعتباره كفاءة عالية في المجال و هو ما أهله ليحظى بثقة و إحترام و تقدير الجميع .

مصدر مقرب من المديرية أوضح للجديد نيوز أن هذه الإستقالة تأتي إحتجاجا على تداعيات الصراع القائم ببنه وبين المدير الإقليمي بالنيابة لوزارة الثقافة بمكناس و التي خلقت له مشاكل عدة لكون هذا الأخير صديق الكاتب العام للوزارة والمرشح القوي لشغل منصب المدير الاقليمي لوزارة الثقافة مما زاد من حدة غضب السيد رشيد البوزيدي الذي له تحفظ على هذا التعيين لأسباب متعددة واقعية و موضوعية

 

 

 

مشاركة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد