الرئيسية اخبار الجديد عناصر الشرطة بمنطقة أمن فاس الجديد دار دبيبغ تتمكن من ايقاف اشخاص يسرون مقاهي خارقين لحالة الطوارئ الصحية

عناصر الشرطة بمنطقة أمن فاس الجديد دار دبيبغ تتمكن من ايقاف اشخاص يسرون مقاهي خارقين لحالة الطوارئ الصحية

كتبه كتب في 23 سبتمبر 2020 - 8:46 م

الجديد نيوز 

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن فاس الجديد دار دبيبغ التابعة لولاية أمن فاس، يوم أمس الثلاثاء 22 شتنبر الجاري، من توقيف أربعة أشخاص، يسيرون مقاهي، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بخرق أحكام حالة الطوارئ الصحية وتعريض حياة المواطنين للخطر وحيازة بضائع أجنبية خاضعة لمبرر الأصل بدون سند صحيح.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم على إثر عمليات المراقبة التي باشرتها عناصر الشرطة بمجموعة من الأماكن العمومية بمدينة فاس، حيث تم ضبط 86 شخصا بداخل أربعة مقاهي تقدم الشيشة للزبائن بدون ترخيص، وفي ظروف لا تحترم شروط السلامة الصحية والتباعد الاجتماعي التي تفرضها حالة الطوارئ الصحية.

وقد أسفرت التدخلات المنجزة خلال هذه العمليات الأمنية عن توقيف مسيري هذه المقاهي، فيما مكنت عمليات التفتيش المنجزة بداخلها عن حجز 1300 غرام من مادة المعسل المهرب وكمية من الفحم، علاوة على 93 قنينة نرجيلة.

وقد تم إيداع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع الزبناء المضبوطين بداخل المقاهي لإجراءات البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد