الرئيسية اخبار الجديد لأول مرة.. الإعلامي عيسى علي عايد يحتفل باليوم الوطني العراقي على الهواء

لأول مرة.. الإعلامي عيسى علي عايد يحتفل باليوم الوطني العراقي على الهواء

كتبه كتب في 19 سبتمبر 2020 - 5:11 م

الجديد نيوز 

في ليلة استثنائية، احتفل الإعلامي الشاب الأستاذ عيسى علي عايد باليوم الوطني العراقي، على الهواء مباشرة على شاشة العراقية، وذلك بعدما اختارت العراق أن يكون يوم 3 سبتمبر يوما وطنيا له.

وخلال الحلقة التي شهدت تقديم عدد من الأغاني الوطنية واستضافت عدد من النماذج الشبابية الناجحة للحديث عن مستقبل العراق، وقدم الأستاذ عيسى علي على مدار ساعتين رصد كامل لجولة محافظ الانبار و وزير الشباب و الرياضة و وزير الثقافة الأستاذ عدنان درجال داخل نقابة الصحفيين للوقوف على أخر مستجدات الاحتفال باليوم الوطني.

وقال عيسى علي، بإن العراق يحتفل بهذا اليوم لأول مرة بعد إقراره رسميًا، ويتزامن هذا اليوم بيوم انتهاء الانتداب البريطاني وحصول العراق على اعتراف دولي بوصفه دولة مستقلة ذات سيادة.

يذكر أن عيسى علي عايد إعلامي عراقي

شق طريقه أمام شاشات التلفزيون كمراسل ثم مدير برامج ثم مذيعًا للعراقية، ويقدم برنامج اجتماعي فنية استضاف فيه عدد كبير من مشاهير الفن والثقافة من نجوم العراق. و لا ننسى انه قد نجح في حياته حيث اصبح يشغل منصباً حكومياً و انه من المهتمين في التواصل الاجتماعي حيث كان له تأثير فيها كبير و قد صرح سابقاً ان مواقع التواصل الاجتماعي اصبحت مهمة في حياتنا و على الجميع التركيز عليها و خصوصاً السياسيين و اصحاب المناصب.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد