الرئيسية اخبار الجديد خلطة جديدة للرجال تقيهم من الشيخوخة

خلطة جديدة للرجال تقيهم من الشيخوخة

كتبه كتب في 9 نوفمبر 2013 - 2:08 م

sihha

الجديد.كوم

09.11.2013

مع تقدم الرجال في السن تظهر عليهم علامات الشيخوخة، والمتمثلة بفقدان القوة وضعف العضلات والتراجع في نسبة هرمون التيستيرون الخاص بالذكورة.

ويؤدي ذلك إلى فقدان بعض الرجال الثقة بالنفس والشعور باليأس والاكتئاب، حيث يسود الاعتقاد أن ما أخذه الزمن لا يمكن استعادته من جديد، بحسب ما ذكر موقع سمارت لايف ستايلز الإلكتروني.

وأظهرت دراسة حديثة أجرتها جامعة كامبريدج بأن إنتاج هرمون التسترستيرون يتراجع مع التقدم في السن عند الرجال، ويعتبر فقدان هذا الهرمون السبب في إضعاف القدرة الجنسية لدى الرجل و الشعور بالشيخوخة، و حتى وقت قريب كانت منتجات تعزيز التسترستيرون غير آمنة وغير معتمدة طبياً بالإضافة إلى أنها باهظة الثمن.

وتم مؤخراً تطوير خلطة جديدة ذات مكونات طبيعية تسمى Test X180 لزيادة مستويات التستوستيرون و بناء العضلات، وتقوية الأداء الجنسي لدى الرجال، وتحتوي هذه الخلطة المميزة على الحلبة والجينسينغ و التريبولوس تيريستريس والكورديسيبس، وبحسب المصنّع فإن هذه المكونات تعمل مع بعضها على زيادة القدرة وتمنح الثقة التي ينشدها جميع الرجال.

فيرون ديفيس الذي حصل على جائزة MVP لتحطيمه الرقم القياسي في الأداء عام 2012 في مباراة كرة القدم الأمريكية الفاصلة في سان فرانسيسكو يستخدم X180 لتحسين أدائه في الملاعب و خارجها، وصرح مؤخراً للإعلام: ” أشعر بأني لا أقهر داخل الملعب و خارجه باستخدامي لـ x180″.

يتوفر x180 على موقع الشركة الإلكتروني، ويعتبر أول عقار آمن من مواد طبيعية صرفة، ويعطي نتائج مضمونة في معظم الحالات.

مشاركة