الرئيسية اخبار الجديد وزان:لقاء تواصلي مع جمعيات أمهات و آباء و أولياء التلاميذ

وزان:لقاء تواصلي مع جمعيات أمهات و آباء و أولياء التلاميذ

كتبه كتب في 11 سبتمبر 2020 - 11:12 م

الجديد نيوز : وزان

تفعيلا لمقتضيات المذكرة الوزارية رقم 39/ 20 الخاصة بتنظيم السنة الدراسية في ظل جائحة كوفيد 19 و في إطار العمل على مواصلة تنزيل المخطط التواصلي الاقليمي، نظمت المديرية الاقليمية لقاء تواصليا لفائد أعضاء مكاتب كل من الفرع الاقليمي للفيدرالية الوطنية لجمعيات أمهات و آباء و أولياء التلاميذ بإقليم وزان و الفيدارلية الاقليمية لجمعيات أمهات و آباء و اولياء التلاميذ بإقليم وزان تمحور حول مستجدات الدخول المدرسي.
افتتح اللقاء بكلمة للسيد المدير الاقليمي،رحب من خلالها بالسيدة والسادة رؤساء جمعيات أمهات و آباء و اولياء التلاميذ بالمؤسسات التعليمية و بأعضاء الفيدراليتين شاكرا الجميع على انخراطهم و مساهمتهم في إنجاح كافة المحطات التربوية و آخرها دعمهم ومساهمتهم في نجاح اللقاءات التواصلية على صعيد المؤسسات التعليمية.كما نوه بدورهم الاساسي في ربط جسور التواصل بين المدرسة والاسرة، داعيا الجميع لمواصلة العمل بنفس النهج طيلة هذا الموسم الدراسي الاستنائي .
مباشرة تفضل كل السيد رئيس مصلحة الشؤون القانونية و الشراكة و رئيس مكتب الصحة المدرسية بتقديم عروض حول بعض مضامين المذكرة الوزارية رقم 039/20 الخاصة بتنظيم السنة الدراسية في ظل جائحة كوفيد 19 مع التركيز على البروتوكول الصحي بالمؤسسات التعليمية ودور الاسر في التنزيل.
هذا بالاضافة للعديد من المواضيع المشتركة و المرتبطة بانطلاق الدراسة الفعلية ودور الجمعيات في التواصل مع الاسر حول كل المواضيع المرتبطة بالمدرسة.
ليفسح المجال أمام رؤساء جمعيات أمهات و آباء و أولياء التلاميذ للتفاعل مع مضامين العروض،عبر مداخلات قيمة أغنت اللقاء التواصلي الموسع.

 

مشاركة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد