الرئيسية اخبار الجديد حوادث سير متفرقة بمختلف الطرق بسبب قرار الحكومة الارتجالي بمنع التنقل بين المدن

حوادث سير متفرقة بمختلف الطرق بسبب قرار الحكومة الارتجالي بمنع التنقل بين المدن

كتبه كتب في 27 يوليو 2020 - 9:36 م

الجديد نيوز 

شهدت الطرق السيارة ليلة الأحد الاثنين حالة ارتباك تسببت في أزيد من 25 حادثة سير مرة واحدة، إضافة إلى احتراق عدد كبير من السيارات داخل الطرقات.

حوادث السير التي سجلتها الجهات المعنية حسب ما أورده تطبيق الطرق السيارة بالمملكة، تهم الطرق السيارة دون الطرق الوطنية والطرق العادية. حيث وقعت أغلب هذه الحوادث بين الطرق السيارة الرابطة  بين الدار البيضاء وأكادير وبين مطار محمد الخامس والرباط وبين الرباط وآسفي.

وتهم هذه الحوادث، كل من الطريق السيار نحو الرباط رقم 255، والطريق السيار من الرباط نحو آسفي رقم 94، ثم الطريق السيار رقم 49  من أكادير إلى الدار البيضاء.

كما شهدت النقطة رقم 410 الرابطة بين الدار البيضاء في اتجاه أكادير عرقلة سير بسبب تعطل شاحنة من الوزن الكبير وسط الطريق، إضافة إلى حادثة متعددة الأطراف في الطريق السيار بالدار البيضاء.

وعرفت الطريق رقم 156 الرابطة بين أكادير نحو الدار البيضاء بدوها حاثة سير واحدة، علاوة على تعطل حركة السير  في الطريق رقم 44  الرابطة بين مطار محمد الخامس نحو الرباط بسبب حادثة سير.

وذكرت معطيات المصالح المعنية بإحصاء حوادث السير  بالطرق السيارة، التي وقعت ليلة الأحد الاثنين، وقوع عطب بشاحنة على الطريق السيار الرابط بين مطار محمد الخامس والرباط رقم 89 مما سبب بدورها في عرقلة حركة السير.

ووقعت حوادث أخرى متفرقة بكل من الطرق السيارة التالية: الطريق رقم 187 من الرباط إلى مطار محمد الخامس؛ الطريق السيار رقم 406 من الدار البيضاء نحو أكادير؛ الطريق السيار رقم 293 من الدار البيضاء نحو أكادير؛ الطريق رقم 153 الرابط من آسفي نحو الرباط؛ الطريق رقم 240 من مطار محمد الخامس نحو الرباط؛ الطريق رقم 251 من الدار البيضاء نحو أكادير؛ الطريق رقم 100 من الرباط في اتجاه آسفي؛ والطريق رقم 395 الرابط من الدار البيضاء نحو أكادير وغيرها.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد