أخبار حول طلاق دنيا بطمة من زوجها البحريني و السبب.. | موقع الكتروني عربي دولي .. الجديد...الدقة والتميز
المذيعة اليمنية ترد على الساخرين من لغتها الفرنسية      بالفيديو: إيرانية تنقذ قاتل ابنها من الموت قبل شنقه بلحظات      قناة ألمانية تصفع ب إن سبور بهذا القرار      صورة.. شاهد ماذا فعل رونالدو مع ميسي بعد المباراة      رئيس الوزراء يقرر وقف عرض فيلم «حلاوة روح»      الشاعر و الكاتب السوري الكبير فواز قادري يتحرى مواطن الشعرية في وقائع الثورة السورية      هؤلاء هم المكلفون باختيار المدرب الجديد للمنتخب الوطني      مُشادّات كلامية بين وزير العدل المغربي وبن شماس      تعرف على التكنولوجية الجديدة OrCam للرؤية الاصطناعية      ارتفاع أجر لجنة تحكيم «عرب أيدول» هذا العام لتتخطى ال 15 مليون      زينة تنشر مستندات تثبت زواجها من أحمد عز      كيف تزيدين من ثقتك بنفسك….      مقتل فضل شاكر…””حقيقة ام اشاعة ؟ تابع من هنا      الغذاء المفيد ايام الامتحانات      تارودانـــت المغربية : أم عازبـــة تبيـــع طفلتهــــا…      النائب الاتحادي حسن طارق يهدد بالاستقالة من البرلمان، وهذا هو السبب      غداً.. الجزائر تختار رئيسها من بين 6 مرشحين      بالفيديو: يفقد نصف رأسه ويبقى على قيد الحياة      تفجير حقيبة ظهر مشبوهة ببوسطن      الغذاء المناسب في الوقت المناسب     
أخر تحديث : Mardi 29 octobre 2013 - 3:35

أخبار حول طلاق دنيا بطمة من زوجها البحريني و السبب..

بتاريخ 29 oct, 2013

 

images

 

الجديد.كوم

تروج في الآواني الأخيرة أخبار غير سارة بخصوص علاقة المطربة المغربية دنيا بطمة مع زوجها الملياردير البحريني محمد ترك, و دلك بعد ظهورها في الحلقة الثانية من برنامج الدي تبثه القناة الثانية المغربية رشيد شو

وأكدت بعض المصادر ان برنامج رشيد شو تسبب في نفور العلاقة بين بطمة و زوجها, و دلك بسبب بعض الفلتات اللسانية التي صدرت عن المطربة جوابا على اسئلة المنشط..

و أضافت دات المصادر ان الملياردير قد يكون تأثر بكلمات الغزل التي تفوهت بها دنيا بطمة في حق رشيد العلالي, و خاصة عندما خاطبته قائلة  أنه ’’بوكوس’’,  قبل أن يرد عليها بأن كلامها هدا سيحرجه مع زوجته.
 كما أن خصاما قد يكون وقع بين بطمة و زوجها, تقول نفس المصادر, ودلك بسبب ما قالته المطربة بخصوص الخليجيين الدين قالت عنهم انهم ’’يتخاطفون’’ على بنات المغرب, وليس هؤلاء هن اللائي يرغبن بالواج منهم..
كما أن الخصام احتد حول كشف دنيا بطمة بأنها لا تقوم بالأشغال المنزلية, و خاصة عند قولها ان زوجها هو الدي يقوم بالطبخ و تحضير الأكلات في المطبخ, و انها لا تعرف شيئا في شؤون المطبخ و إعداد الأكلات…

مصادر أخرى أكدت أن الزوجة الأولى للميلياردير البحريني قامت بتوبيخ زوجها و عتاب بطمة,و دلك عندما قالت هده الأخيرة أن زوجها لن يتزوج عليها, و عندما واجهها منشط البرنامج أن له الحق أن يختار زوجة أخرى كما اختارها هي زوجة ثانية, و أن’’الشرع عطانا ربعة’’ كما قالت بنفسها, ردت بطمة أنها لن تتركه لأنه يحبها و متعلق بها.

في اشارة الى أن الزوجة الأولى لم تستطع الحفاظ عليه و انه لا يحبها و هو ما دفعه للزواج بدنيا بطمة..
يشار الى أن دنيا بطمة كشفت في دات البرنامج ان زواجها بالملياردير البحريني سيتم في الأشهر المقبلة, بأحد افخم الفنادق بالدار البيضاء..

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.