الرئيسية اخبار الجديد طعن أكرم في بودريقة يؤجل الجمع العام

طعن أكرم في بودريقة يؤجل الجمع العام

كتبه كتب في 24 أكتوبر 2013 - 8:26 م

akram boto

الجديد.كوم

24.10.2013

 رئيس نادي الوداد الرياضي البيضاوي عبد الإله أكرم قدم طعنا في أحقية رئيس فريق الرجاء البيضاوي محمد بودريقة ضمن لائحة المرشح لرئاسة الجامعة الملكية ورئيس نهضة بركا فوزي لقجع وذلك في حال فوز هذا الأخير بمنصب الرئاسة خلفا للسيد علي الفاسي الفهري.

وجاء طعن عبد الإله أكرم نظرا لعدم إكمال محمد بودريقة لسنتين على رأس إدارة نادي الرجاء البيضاوي ، كما أنه لم يسبق له التواجد ضمن المكتب المسير للنادي البيضاوي خلال السنتين الماضيتين وهو الأمر الذي يجعله لا يخضع للقانون الأساسي للجامعة الملكية الذي يشترط بالأساس أن يكون المرشح قد أمضى سنتين في مهام تسييرية في أحد الأندية الوطنية.

وكان هذا الطعن المقدم من طرف المرشح عبد الإله أكرم ضمن الأسباب الدافعة وراء تأجيل الجمع العام مرة أخرى ، حيث تم إيجاد مجموعة من الثغرات والاختلالات في اللوائح بعدم مراعاة مرشحين من اللائحتين للقانون الأساسي وعدم ملائمتهم للمادة 10 من القانون 30/09.

وجاءت هذه الاختلالات بتواجد الناطق الرسمي لنادي الدفاع الحسني الجديدي فؤاد مسكوت ضمن لائحة عبد الإله أكرم والذي يشغل بالموازاة مع ذلك رئيس الجامعة الملكية للمصارعة ورئيس الاتحاد الإلإريقي للعبة ذاتها ، كما أن محمد الشهبي رئيس عصبة تادلة لا يحق له التواجد في لاشحة فوزي لقجع لأنه لم يعقد جمعه العام في العصبة منذ سنة 2009

مشاركة