الرئيسية اخبار الجديد بمدخل مدينة فاس مصالح الشرطة القضائية تتمكن من حجز كميات من الاقراص المهلوسة

بمدخل مدينة فاس مصالح الشرطة القضائية تتمكن من حجز كميات من الاقراص المهلوسة

كتبه كتب في 6 فبراير 2020 - 10:45 م

الجديد نيوز فاس 

علم من مصدر أمني ان المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت مساء يوم الخميس 6 فبراير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر23 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في الحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه بمدخل مدينة فاس، مباشرة بعد وصوله على متن حافلة للنقل الطرقي للمسافرين قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش داخل الحافلة عن العثور على 480 قرصا طبيا مخدرا من نوع “ريفوتريل”، مخبأة بإحكام داخل الحافلة.
تجدر الاشاره انه تم الاستماع الى سائق الحافلة و مساعده عن تواجد الاقراص الطبية داخل هيكل الحافلة و الذي تبين من خلال البحث الاولي ان شخصا يعمل على تنظيف الحافلة قبل انطلاقها، والذي تم تشخيص هويته، هو من خبأ الاقراص الطبية بتواطؤ مع الشخص الموقوف.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، وتقديم السائق و مساعده في حالة سراح عند انتهاء الاجراءات المسطرية القانونية

Visitors comments ( 0 )

اترك رد