الرئيسية اخبار الجديد وزان: تلاميد مدرسة محمد بن بطوطة في خرجة دراسية لمشروع التهيئة الهيدروفلاحية

وزان: تلاميد مدرسة محمد بن بطوطة في خرجة دراسية لمشروع التهيئة الهيدروفلاحية

كتبه كتب في 5 فبراير 2020 - 10:20 م

وزان : الجديد نيوز

نظّمت مجموعة مدارس محمد بن بطوطة الواقعة بالجماعة الترابية أسجن خرجة دراسية علمية لمشروع التهيئة الهيدروفلاحية للمحيط السقوي لسد واد المخازن الواقع بالجماعة الترابية أسجن لفائدة 50 تلميذة وتلاميذ برفقة السيد مدير المؤسسة وبعض الاطر التربوية وذلك يوم الأربعاء 5 فبراير 2020.
تأتي هذه الخرجات الدراسية ، في إطار قافلة العلوم 2020 و بشراكة مع المديرية الاقليمية للفلاحة و تفعيلا للمشروع الوطني للتوجيه النشيط الهادف لمساعدة المتعلمات و المتعلمين على بلورة مشاريعهم الشخصية من خلال تنزيل برامج تربوية متنوعة من بينها الزيارات الميدانية للمحيط السوسيواقتصادي بالمنطقة وبينها هذا المشروع الفلاحي الاستراتيجي بالمنطقة.
و قد تم استقبال المشاركين من طرف أطر المديرية الإقليمية للفلاحة حيث قاموا بتأطير ومرافقة التلاميذ بفضاء هذا المشروع الاستراتيجي بالمنطقة.بحيث قدموا لهم شروحات حول المشروع و طرق تدبيره وتسييره و أهدافه الاقتصادية والاجتماعية بالمنطقة وببلادنا،كما تفاعلوا مع كل الاسئلة التي قدمت لهم من طرف المتعلمات والمتعلمين.
فالشكر موصول للمديرية الاقليمية للفلاحة و لاطرها على هذا الانخراط في برامج قافلة العلوم 2020 والشكر موصول للطاقم الاداري والتربوي بمجموعة مدارس محمد بن بطوطة على حسن التنظيم والشكر موصول لكل من ساهم في إغناء مشاريع قافلة العلوم 2020.

مشاركة

Visitors comments ( 0 )

اترك رد