الرئيسية اخبار الجديد السلطات الامنية بفاس تعتقل مصورة فيديو اشاعة فيروس كورونا بفاس

السلطات الامنية بفاس تعتقل مصورة فيديو اشاعة فيروس كورونا بفاس

كتبه كتب في 3 فبراير 2020 - 8:29 م

الجديد نيوز – فاس 

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن فاس، عشية اليوم الإثنين، 3 فبراير 2020، من اعتقال مصورة فيديو تدعي فيه وجود اول حالة فيروس كورونا  بفاس ودلك بالمطعم الصيني المتواجد بوسط مدينة فاس تزامنا مع حالة اغماء لصاحب المطعم الدي هو من جنسية صينية ومن ساكنة فاس اثر اصابته بنوبة برد وانخفاض في الضغط بسبب داء السكري مما ترتب عنه حضور رجال الوقاية المدنية للمطعم لاسعافه تم على اثره فضول المعتقلة لتصوير الحدث مما احدث نوعا من الرعب في ساكنة فاس وعموم المواطنين . وهو الفيديو الدي انتشر بصورة واسعة بين اوساط العموم على مواقع التواصل الاجتماعي مخلفا عدة تساؤلات اجابت عنها المديرية الجهوية للصحة بالنفي في بلاغ لها ردا على هدا الادعاء الكادب .وهو ما الحق ضررا بالمطعم وسمعته مما اضطر معه صاحب المطعم لرفع دعوى قضائية ضد المعتدية .

وحسب مصادر مطلعة فان  الشرطة أوقفت صاحبة الفيديو بالقرب من إدارة صندوق الضمان الاجتماعي، حيث تزاول “مهنة” ملء المطبوعات لفائدة المرتفقين.

والجدير بالدكر ان رئيس الحكومة عبر في المجلس الحكومي الاخير عن اسفه لمثل هده التصرفات العشوائية التي تسيء بالوطن والتي لا اساس لها من الصحة ودعا الى عدم التساهل مع كل تسول له نفسه القيام بنشر مثل هده الاعمال .

 

Visitors comments ( 0 )

اترك رد