الرئيسية اخبار الجديد هندسة الصوت السيّئة أربكت طلاب ستاراك ونوال الزغبي

هندسة الصوت السيّئة أربكت طلاب ستاراك ونوال الزغبي

كتبه كتب في 19 أكتوبر 2013 - 8:32 ص

nawal

الجديد.كوم

19.10.2013

حلّت النجمة نوال الزغبي ضيفة في البرايم الرابع من ستاراك، وظهرت بثوب أسود رائع كان مناسبًا لدخولها بداية السهرة لتقديم تحيّة خاصة للفنان الكبير الراحل وديع الصافي، لكن هندسة الصوت السيئة أربكت نوال فطالبت على الهواء بسماع الموسيقى. والمعروف أن من أصعب الأمور عند أيّ فنان الغناء على موسيقى “الماينس 1″، لكن إدارة البرنامج لم تردّ على طلب نوال التي استطاعت التغلّب ولو قليلًا على سوء الموسيقى وقلة الاستماع.

أصيب المشتركون بنوبة من النشاز الواضح في تأدية وصلاتهم الغنائية، وحفلت مواقع التواصل بالهجوم العنيف على قناة “ال بي سي” وعلى المسؤولين عن تقنيات البرنامج.

ظهر منتصف “البرايم” النومينيه عيسى وطاهر ونور، وشرح الأساتذة لماذا دخلوا منطقة الخطر، وشدّدوا على ضرورة التركيز من قبل الطلاب خصوصًا عيسى الذي نصحته أستاذة الموسيقى ماري بضرورة النوم مبكرًا وتفادي السهر.

وأبدت مديرة الأكاديمية كلوديا مرشليان تعاطفها الكبير مع جميع الطلاب بعد دخول الأكاديمية في أسبوعها الخامس وقالت إنها تعلقت بالطلاب وتتمنّى بقاءهم جميعًا وأثنت على اجتهادهم وتقدّمهم، ونصح أستاذ الصوت خليل أبو عبيد الطالب السوري نور بعدم الانجرار وراء عاطفته.

إلى ذلك، ظهرت التونسية ليليا بعد غياب الأسبوع المقبل بسبب القصاص الذي تعرّضت له بعد هجومها على ضيفة الأسبوع الماضي المغنية هيفا، وغنّت للفنانة الراحلة وردة فحصدت تصفيقًا حادًا من الجمهور وكانت الأفضل على الرغم من مشاكل الصوت التي رافقتها وزميلتيها ميسا وسكينة.

أما الطلاب الخمسة الأوائل لهذا الأسبوع فكانوا ماريا التي تقدّمت بحسب أساتذة الاكاديمية، ثم تبعها مواطنها اللبناني زكي، وتأخر عبد الله مرتبتين بعدما حلّ الأسبوع الماضي في المرتبة الأولى، فيما دخل مصعب الى “التوب 5” وحصد المرتبة الثانية، وحلت المصريّة رنا سماحة في المرتبة الأولى فحصلت على هدية من مديرة الأكاديمية وهي قضاء يوم في منتجع سياحي هادئ بعيدًا عن أعباء الدراسة والصفوف، وطلبت مرشليان من رنا اختيار طالبة مقرّبة منها لمرافقتها في الرحلة فردّت على الفور سكينة، وهي صديقتها داخل الاكاديمية.

النجمة نوال الزغبي، كما نشرت “نواعم”، غنّت ثلاث أغنيات “بعينك” و”غريبة هالدنيي” و”غازلني” وتالقت بأزياء رائعة وأنيقة جدًا.

قبل ختام الحلقة اعتلى المسرح مجموعة من أطفال مدارس لبنان غنّوا الفنان الراحل وديع الصافي مع الطالبين اللبنانيين جان وزكي كتحية منهما.

نهاية، يبدو أن الجمهور المصري استجاب لطلب المشاركين المصريّين في ستاراك هذا العام، وصوّت لطاهر فأنقذه من تصويت الطلاب الذين فضّلوا صديقهم السوري نور على عيسى المرزوقي من الكويت فأعطوه ثمانية أصوات مقابل 3 لعيسى الذي خرج من الأكاديمية.

مشاركة