الرئيسية اخبار الجديد المغرب يهزم كرواتيا بثلاثية في كأس العالم للفتيان

المغرب يهزم كرواتيا بثلاثية في كأس العالم للفتيان

كتبه كتب في 18 أكتوبر 2013 - 8:20 م

moroccounder17A_521327670

الجديد.كوم

فاز المنتخب المغربي للفتيان على نظيره الكرواتي بـ3-1 في المباراة التي جمعت بينهما زوال اليوم الجمع بملعب نادي الفجيرة، برسم منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول لمسابقة كأس العالم لأقل من 17 سنة التي تستضيفها الإمارات إلى غاية ثامن نونبر القادم.

وسجل أهداف المنتخب المغربي، كريم أشهبار لاعب غانغامب الفرنسي في الدقيقتين (27 – 40)، ثم أضاف نبيل الجعدي لاعب انديرلخت البلجيكي، الهدف الثالث لفتيان المغرب قبل نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل اللاعب روبير موري الهدف الوحيد لكراوتيا في الدقيقة الـ59.

ولم يسبق للمنتخب المغربي الذي يقوده المدرب عبد الله الإدريسي، التأهل لكأس العالم لهذه الفئة العمرية بل انه لم يشارك من قبل في بطولة افريقيا للفتيان قبل أن يستضيفها هذا العام ويضمن من خلالها بلوغ كأس العالم بالإمارات بالوصول للدور قبل النهائي.

وسيواجه المنتخب المغربي ضمن مباريات المجموعة الثالثة منتخب أوزبكستان يوم 21 أكتوبر الجاري، ثم بنما يوم 24 من الشهر ذاته في الشارقة.

بطاقة تقنية:

الدور الأول:

المغرب – كرواتيا 3-1.

الملعب: ملعب نادي دبا بالفجيرة.

الرطوبة: 40 في المئة.

الحرارة: 33 درجة.

الحكم: جايير ماروفو

الأهداف:

المغرب: 3 كريم أشهبار (د 27 و40) ونبيل الجعدي (د 45).

كرواتيا: 1 روبيرت موريتش (د 59).

الإنذارات:

المغرب: البوعزاتي (د 60).

كرواتيا: لا شيء.

الطرد:

المغرب: لا شيء.

كرواتيا: لا شيء.

تشكيلتا المنتخبين:

المغرب:

أوسيد بلكوش ومحمد البوعزاتي وياسين الخضراوي وأشرف أشاوي وسفيان أمرابط والجعدي نبيل (بلال جلال د 73) وكريم أشهبار ووليد الصبار وعمر العرجون وحمزة الساخي ويونس بودادي (محسين سميكي د 80).

الناخب الوطني : عبد الله الإدريسي.

كرواتيا :

ماروك ماريتش وإفان سونجيتش ودوجي سيلاتا – كار ولوكاس كولجاك (بيتر بوكاج د 31) وروبرت موريتش وكارلو لوليتش (أنتي بلازفيتش د 76) وآلن هاليلوفيتش وأنتي روغوليتش (فران بروديتش د 51) وإيفان فيوليتش وفرانجو برشي وإلفير مالوكو.

المدرب: إيفان غودلج.

مشاركة