الرئيسية اخبار الجديد عناصر الامن بمنطقة فاس الجديد تتمكن من توقيف شخص متورط في قضايا اجرامية

عناصر الامن بمنطقة فاس الجديد تتمكن من توقيف شخص متورط في قضايا اجرامية

كتبه كتب في 11 أكتوبر 2019 - 7:14 م

الجديد نيوز –  فاس 

 

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ التابعة لولاية أمن فاس، من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 26 سنة، اشتبه تورطه في عدة قضايا تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

  و جاءت عملية إيقاف المشتبه فيه، الملقب “ولد العسكري” من طرف عناصر الشرطة المذكورة في إطار  قيامهم بالعمليات الأمنية اليومية، بحي عوينات الحجاج وهم مزودين بالمعلومات والأوصاف الخاصة بالمشتبه فيه، حيث مكنتهم هذه المعطيات من إلقاء القبض عليه، وهو متلبس بحيازة سلاح أبيض من الحجم الكبير، تم حجزه لفائدة البحث.

 من خلال البحث المعمق مع المشتبه فيه، تبين على أنه قام باقتراف مجموعة من السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض، و كذا بالخطف، حيث كان يقوم بالسرقات ثم يختفي عن الأنظار خارج حدود العمران، كما اتضح أيضاً من خلال البحث على أنه يشكل موضوع عدة شكايات جارية سجلت مؤخراً لدى مصالح الشرطة، تتعلق بنفس الأفعال الإجرامية، هذا و قد تعرف الضحايا على المعني بالأمر بسهولة بعد عرضه أمامهم.

 وقد أمرت النيابة العامة المختصة التي تشرف على أطوار البحث، بإحالة المشتبه فيه على المصلحة الولائية للشرطة القضائية لمعرفة مدى تورطه في قضايا مماثلة وتحديد هوية باقي الأشخاص المحتمل تورطهم في هذه القضية، كما تبقى العمليات الأمنية المتواصلة، بهدف محاربة جميع الظواهر الإجرامية، خاصة تلك التي تمس بسلامة الأشخاص والممتلكات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد