الرئيسية اخبار الجديد عناصر الشرطة بالمنطقة الامنية بنسودة بفاس تتمكن من توقيف اشخاص ارعبوا الساكنة بالسرقة تحت التهديد

عناصر الشرطة بالمنطقة الامنية بنسودة بفاس تتمكن من توقيف اشخاص ارعبوا الساكنة بالسرقة تحت التهديد

كتبه كتب في 11 أكتوبر 2019 - 6:49 م

الجديد نيوز – فاس 

 

في إطار التفاعل الإيجابي مع مقاطع الفيديو المنشورة عبر مختلف وسائل الإعلام، والتي توثق عمليات إعتداء أو إعتراض السبيل، تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الأمنية بنسودة من إيقاف شخصين من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر  20 و 22 سنة، اشتبه تورطهما في قضية تتعلق بالسرقات تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض والمشاركة، موضوع مقطع فيديو نشر على المواقع الإخبارية الإلكترونية

 وجاءت عملية إيقاف المشتبه فيهما، الملقبان “ولد العربي“،” الشهيد” بعد قيام عناصر الشرطة المتدخلة بعملية إستقراء مقطع الفيديو المنشور، الذي يوضح على أن مسرح ارتكاب هذا الفعل الإجرامي هو حي المسيرة، وبعد الإستغلال الإيجابي والجيد للمعطيات التشخيصية والمكانية الواردة في شريط الفيديو، تم تكثيف الجهود والعمليات الأمنية، مما أسفر عن تشخيص هويتهما وتحديد مكان تواجدهما و بالتالي إلقاء القبض عليهما.

 تبين من خلال البحث المعمق مع المعنيان بالأمر، على أنهما قاما بعدة عمليات سرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، في حق ضحايا طالت هواتفهم المحمولة ومبالغ مالية. هذا، وقد تعرف الضحايا على المشتبه فيهما بكل سهولة بعد عرضهما أمامهم.

  من أجل تعميق البحث، تم إخضاع المشتبه فيهما لتدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، فيما يبقى البحث جارياً من أجل إيقاف باقي الشركاء والمساهمين المحتمل تورطهم في هذا الفعل الإجرامي.

 ويأتي توقيف المشتبه فيهم في سياق التفاعل الإيجابي والسريع لمصالح الأمن مع جميع الشكايات الواردة عليها بشكل مباشر، و كذا الأشرطة والتدوينات المنشورة عبر وسائل الإعلام.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد