الرئيسية اخبار الجديد الدكتورة فالنتينا قره فلاح تنال درجة “ماستر” في هذا التخصص..

الدكتورة فالنتينا قره فلاح تنال درجة “ماستر” في هذا التخصص..

كتبه كتب في 7 أكتوبر 2019 - 7:05 م

 

الجديد نيوز 

تتقدم  مؤسسة “نافال كولدن ميديا” “NAVALL GOLDEN MEDIA” و مدير جريدة “الجديد نيوز” و نيابة عن الطاقم الصحفي بخالص التهنئة للماستر الدكتورة فالنتينا قره فلاح حصولها على  ممارس متقدم البرمجة اللغوية العصبية NLP درجة ( ماستر)بورد أميركي. 

تَاجُ عِلم جديد تُوجَت به الماستر الدكتورة فالنتينا بعد جَد و مثابرة من خلاله حققت الدكتورة  آمالها، وقد نالت ما ترجوه من تعب الليالي.

و يُعتبر هذا النجاح االخامس في هذا المجال ” البرمجة اللغوية العصيبة” حيث سبق للماستر الدكتورة  فالنتينا أن حصلت على:

– دبلوم البرمجة اللغوية العصبية بورد أمريكي
– ممارس البرمجة اللغوية العصبية بورد أمريكي
– مدرب البرمجة اللغوية العصبية (مدرب عالمي)
– عضو هيئة جمعية البورد الأمريكي للبرمجة اللغوية العصبية 

و تُعَد الماستر فالنتينا قره فلاح من بين الأطباء المتميزين في العالم العربي خاصة “كطبية نساء و توليد “. و قد زاد سِيطها بالمِنصَات الالكترونية بالمواقع الاجتماعية “كفيس بوك” و “تويتر” من خلال البث المباشر الذي تقوم به مما أكسبها علاقة وطيدة انسانية جِدُ راقية مع متابعيها و مرضاها، فتجدها لا تبخل على أحد بالرد و الإجابة على كل الاستشارات سواء طبية او اجتماعية، و لم تجد الماستر الدكتورة ادنى صعوبة في التعامل مع الكامرا من خلال لقاءها الاسبوعي المباشر  لأنها بالأصل تُعتبر مُحَاضِرة ذات مستوى عال جدا.

مرة أخرى نرفع أزكى التهاني و متمنياتنا للماستر الدكتورة فالنتينا التوفيق و مزيدا من النجاح و التالق، و مبروك لعائلة قره فلاح بهذا التتويج و الذي ليس غريبا على هكذا عائلة مشهود لها بالعلم و الثقافة.

 

 

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد