الرئيسية اخبار الجديد عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس تباشر احباطها لانتشار المخدرات وتتمكن من توقيف مشتبه به اخر بمدخل فاس

عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس تباشر احباطها لانتشار المخدرات وتتمكن من توقيف مشتبه به اخر بمدخل فاس

كتبه كتب في 15 سبتمبر 2019 - 5:37 م

الجديد نيوزفاس 

في اطار المجهودات المبدولة بولاية امن فاس من اجل محاربة مروجي المخدرات والمؤثرات العقلية التي اصبحت تشكل خطرا على  شباب المدينة في انتشار الجريمة . تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الأحد 15 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.
وجرى توقيف المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، بنقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة فاس، وذلك مباشرة بعد وصوله على متن حافلة النقل العمومي قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزته على 996 قرص من مخدر الاكستازي.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتوقيف المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد