الرئيسية اخبار الجديد بالفيديو و الصور… أولاد تايمة/ منظمة الشبيبة التجمعية لجهة سوس ماسة تواصل ديناميتها داخل الجهة بتنظيم أنشطة رياضية

بالفيديو و الصور… أولاد تايمة/ منظمة الشبيبة التجمعية لجهة سوس ماسة تواصل ديناميتها داخل الجهة بتنظيم أنشطة رياضية

كتبه كتب في 6 أغسطس 2019 - 3:53 م

 

 

 

الجديد نيوز / أسماء عبد اللطيفأولاد تايمة

بمناسبة الذكرى العشرين لعيد العرش المجيد، نظمت التمتيلية الاقليمية للشبيبة التجمعية لإقليم تارودانت الدائرة الجنوبية يومه الأحد 4 غشت 2019، دوري في كرة القدم لشباب الأحرار و ذلك تحت إشراف المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية لجهة سوس. ويأتي هدا النشاط في إطار تنزيل البرنامج السنوي للمنظمة الجهوية في المجال الرياضي، إيمانا منها بأهمية الرياضة ودورها في اللياقة البدنية. وحضر هذا النشاط الى جانب الشباب ومناضلي حزب الحمامة البرلماني و عضو المكتب السياسي والمنسق الإقليمي لتارودانت السيد محمد بوهدود بودلال و الذي أعطى انطلاقة الدوري إيمانا منه بأهمية الرياضة وآثارها على صحة الانسان.

و في تصريح لجريدة ‘الجديد نيوز” قالت حياة إبراهيم أمزال  عضو مكتب المنضمة الجهوية للشبيبة التجمعية لجهة سوس ماسة على أن” الهدف من وراء هذا النشاط توطيد العلاقات الاجتماعية بين مختلف مكونات شباب الحمامة وخلق جسور التواصل بينهم”.

و أضافت السيدة حياة إبراهيم امزال ” الدوري يأتي في إطار إستراتيجية الشبيبة و الحزب عامة الرامية لتجويد وتعميم الخدمات الاجتماعية والرياضية لفائدة شباب الأحرار”،

و بعد يوم من المنافسة الكروية و الندية، و في جو رائع الرائعة إختتم الدوري بتتويج الفائزين في جو رائع. و قد أبان اللاعبون من كل الفرق بإحترافية و تقنيات فعالة تشرف كرة القدم الوطنية .

 

مشاركة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد