الرئيسية اخبار الجديد أسما لمنور تخلق الحدث في برنامج نيشان وتتألق بعد غياب في البرامج الفنية

أسما لمنور تخلق الحدث في برنامج نيشان وتتألق بعد غياب في البرامج الفنية

كتبه كتب في 31 يوليو 2019 - 12:16 م

 

 

الجدبد نبوز

تألقت الفنانة الكبيرة أسماء لمنور في إطلالتها المميزة التي حلت بها ضيفة على برنامج “توأم روحي” الذي يقدمه الإعلامي نيشان.
وخلقت الفنانة المتميزة لمنور الحدث بعدما حولت سياق البرنامج إلى سياق ٱخر، بصراحتها المعهودة ولباقتها في الحديث مع محاورها، الذي كان ينوي أن يسقطها في فخ البرنامج باعتماده على أسئلة محرجة، إلا أن لمنور كانت أذكى من ذلك وقدمت نموذجا راقيا للفنانة المغربية.
وردا على سؤال الإعلامي اللبناني نيشان عن صحة وجود خلاف بينها وبين الفنانة هدى سعد، أوضحت أسماء لمنور أنه لا يوجد خلاف بينها وبين مواطنتها هدى سعد، وإنما هو سوء تفاهم كان من الماضي، مؤكدة أنها من محبي فنها.
وكشفت لمنور عن إعجابها بالفنانين المغاربة أبرزهم الشابين زهير بهاوي ونعمان بلعياشي، وأنها من محبي صوتهما وبما يقدمونه من منتوج فني.
وعن دورها كأم، أجابت لمنور بطريقة راقية بقولها “أنا مابا” ، في إشارة منها أنها تقوم بدور الأم والأب في نفس الوقت، وهي الإمرأة العصامية التي أبانت عن قدرتها كأم وفنانة في كامل تألقها الإنساني.
يشار إلى أن أسماء لمنور قدمت أسلوبا راقيا وإطلالات متميزة خلال مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج الزمن الجميل، وكانت معادلة صعبة في الحضور وإبداء رأيها الذي كان يأخذ به المتبارون بعين الاعتبار خلال مشاركتهم في البرنامج.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد