الرئيسية الجديد الاقتصادي الشركة الحسينية القابضة تطلق مشروع “Cabo huerto”

الشركة الحسينية القابضة تطلق مشروع “Cabo huerto”

كتبه كتب في 16 يوليو 2019 - 5:18 م

تعتبر شركة الحسينية القابضة أحد الفاعلين الأساسيين في قطاع العقار وتتميز المجموعة برؤيتها المتفردة في الإشراف وتدبير المشاريع  العقارية محملة بخبرة ما يناهز ستين سنة في مهن البناء والعمران.

ومنذ تأسيسها، وشركة الحسينية القابضة تواصل استباق حاجيات السوق وتستجيب لها من خلال مشاريع مستدامة تتلاءم واحتياجات وكذا تطلعات مختلف الفئات بالمجال الحضري.

 

اليوم، وباعتبارها فاعلا متفردا في مجال العقار، تطلق شركة الحسينية القابضة علامة رفيعة المستوى أطلقت عليها اسم “الموروث العقاري”، إنه هذا الإرث الذي لطالما جعل من شركة الحسينية القابضة مؤسسة تتسم بالمسؤولية تجاه الزبائن حيث تستجيب للحاجيات المرتبطة بالسكن والسكنى مع التطلع الدائم إلى توفير سكن بجودة تحقق السكينة والهدوء.

 

ويتواجد مشروع Cabo Huerto، الذي يعتبر الأول ضمن علامة “موروث عقاري”، على مقربة عشرة كلمترات من مدينة تطوان. ويرتقب أن يجذب المشروع نوعية زبائن متطلبة وتبحث عن مناخ صحي ومرافق عالية الجودة حيث تحيط بالمشروع مناطق خضراء وتزينه الحدائق على مدى الحافة التي شيد بمحاذاتها، ويتيح المشروع الإطلال على مناظر خلابة من خلال موقعه الاستثنائي المطل على الغولف. لقد تم اختيار هذا الموقع الاستثنائي بعناية لإطلاق علامة “الموروث العقاري”، ويتيح مشروع Cabo Huerto لزبائنه عدة هكتارات من المساحات الخضراء المتنوعة بالقرب من عدة مرافق خدماتية ومحلات تجارية تستجيب للحاجيات اليومية للسكان (مقاهي، وكالات بنكية، صيدلية، متاجر…).

 

مشروع Cabo Huerto ، فضاء للعيش أكثر منه مشروع سكني.

يتعدى مشروع Cabo Huerto كونه مجرد بنايات للسكن ليتيح فضاء متكاملا للعيش حيث تم تصميم فضاءات تحقق التوازن بين الراحة والسكينة، يتضمن المشروع 174 شقة بمساحات تتراوح بين 65 و167 متر مربع، وتتنوع البنايات السكنية بين فئات F2 & F3 & F4 وعشرة محلات تجارية.

 

لم يكن اختيار اسم المشروع  اعتباطيا، فمشروع Cabo Huerto يمتح اسمه من موقعه بـ  Cabo Negroومن الفضاءات الجميلة المحيطة به لتعطي بالنهاية فضاء للعيش تجتمع فيه كل العناصر التي تؤهله ليكون ملاذا حقيقيا للسكنية والهدوء. فكلمة Cabo التي تحيل على Cabo Negro ومزجها بكلمة Huerto التي تعني الحديقة باللغة الاسبانية هو التوصيف المثالي للمؤهلات التي تتيحها المنطقة ويتيحها المشروع بشكل خاص.

تضع علامة “الموروث العقاري” المساحات الخضراء في قلب المشروع الذي يضم عمارات سكنية بطابقين وثلاثة طوابق R+2 & R+3 والتي تتوزع على ثلاثة مجمعات سكنية تتيح السكينة والخصوصية في جو من البهجة ووسائل الترفيه التي تليق بمنتجع سياحي. لقد تم تصميم المشروع في تفاصيله المختلفة ليكون بمثابة فضاء سكني أخضر متميز بهندسته الأندلسية الباهرة ويبعد أمتار قليلة فقط عن شاطئ هادئ خلاب.

ويتميز المشروع بشققه المشمسة وذات الإضاءة الطبيعية طيلة السنة، كما تتوفر معظم الشقق على واجهات مفتوحة ويتيح المشروع ممرات واسعة وحدائق ومسابح بألعاب مائية وملعب غولف وفضاءات ألعاب ورياضة جماعية خارجية ومرافق مطلة على الشاطئ… كما أن الأنشطة الموفرة تعبر عن التصور الأصلي للمشروع والذي يجمع بين السكينة والهدوء من جهة والمرافق الترفيهية من جهة أخرى، مع التأكيد على الأمن والأمان حيث ينحصر ولوج المجمع على السكان القاطنين وذويهم.

 

 

الفخامة للجميع..

لقد تم تصميم علامة “الموروث العقاري” لتنضاف للزخم العقاري الذي تقدمه شركة الحسينية القابضة من حيث العروض العقارية. وفي قلب سوق العقارات الفخمة التي تعتمد على الموقع المتميز والمواد الفاخرة، تحرص شركة الحسينية القابضة على التميز اعتمادا على خط التحفظ والاعتدال. كما أن الشركة أبدعت خطا متميزا من خلال علامة “الموروث العقاري” لتشكل منتجا متفردا بسوق العقار حيث تجمع العلامة بين امتيازات العقارات الفاخرة بأسعار معقولة وجد مدروسة.

 

مشاركة