الرئيسية اخبار الجديد إختتام فعاليات تنظيم تظاهرة رياضية عنوانها “ولاد الشعب ” ووليد أنجدادي ولد الشعب يخلق الحدث بمدينة أزرو.

إختتام فعاليات تنظيم تظاهرة رياضية عنوانها “ولاد الشعب ” ووليد أنجدادي ولد الشعب يخلق الحدث بمدينة أزرو.

كتبه كتب في 1 يونيو 2019 - 1:55 ص

الجديد نيوز – ازرو – رشيد كداح

بتاريخ 31/05/2019 تم إختتام فعاليات تنظيم تظاهرة رياضية عنوانها “ولاد الشعب ” حيث أشرف عليها المقاول المعروف في الأوساط الشعبية بمدينة أزرو بعمله الإنساني التطوعي ، الشاب الذي أشرف على تنظيم دوري لكرة القدم بالمركب الرياضي ، بمشاركة 14 فرقة ضمت 112 طفلا . بشراكة مع إدارة البنك العقاري والسياحي .
حيث عرف هذا العرس الرياضي حضورا وازنا لأبناء المنطقة الغيورين وفعاليات من المجتمع المدني بالاضافة الى السلطات المحلية باشا مدينة أزرو وقائد المقاطعة الأولى ورئيس المجلس الجماعي .

تخلل هذا الحفل الختامي الإحتفاء والتكريم لعدد من الوجوه البارزة بتكريم نساء ورجال أعطوا لهذه المدينة ، وقد تم توزيع جوائز قيمة وهدايا عبارة عن ألبسة رياضية مختلفة ميداليات ، كؤوس الدوري ، وشهادات تقديرية .
وكعادته الشاب وليد أنجدادي شجع فريق كرة السلة إناث بمنحهم مقدارا ماليا محترما من أجل تشجيع الفريق المحلي ، وكدا آباء وأمهات التلاميد المشاركين في الدوري اللذي عرف تنويها كبيرا من طرف ساكنة ومسؤولي مدينة أزرو وأعتبروها إلتفاتة إنسانية ومبادرة محمودة .
للإشارة فإن المقاول قد قام بإصلاح العديد من الطرق بترميها وتزفيتها و قد ساهم في تسييج العديد من الأحياء ، والصهر على تزيينها وصباغتها و قد دخل في عدة مبادرات إنسانية بمساهمات مع الحالات الإنسانية وكل الفقراء .