الرئيسية اخبار الجديد “دنيا باطمة” تعلن الحرب على المنشط الاذاعي “مومو” والسبب!”

“دنيا باطمة” تعلن الحرب على المنشط الاذاعي “مومو” والسبب!”

كتبه كتب في 30 أبريل 2019 - 4:27 ص

 

 

 

الجديد نيوز 

اشتعلت حرب كلامية بين المنشط الإذاعي “مومو” والفنانة المغربية دنيا باطمة، وذلك اثر خروج “مومو” بتصريح خلال برنامجه الاذاعي”مومو مورنينغ شو”، هاجم فيها الفنانة المذكورة.

وقال “مومو” في حديثه خلال برنامجه الصباحي على الإذاعة الخاصة التي يشتغل بها، ” من بعد مسلسل الغاوي، جا مسلسل عويطة وكاين واحد مسلسل دائم عايشينو من شحال هادي وميغيتقداش ديال دنيا بطمةهداك عمرو ماغيتقادا”.

وفور انتشار مقطع فيديو لتصريح “مومو” على مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت دنيا بطمة برد مباشر وقوي على هاته التصريحات، بحيث نشرت تدوينات على خاصية ستوري عبر حسابها الرسمي بـ”الانستغرام”.

وكتبت خريجة برنامج “آراب أيدول”،” حياته كلها غتبقى مومو وكترضع صبعك، باقي ما نسيتي مسلسل سامحيني ديالك وهو البوسان فالزنقة في مجتمع مغربي وفيلمي الجديد مغيعجبكش والبطل هو انت”.

وتابعت أم غزل حديثها قائلة:”نسيت راك مولف تمثل كومبارس باراكا من الدقان حيت مغنحلش ليك الباب، وايلا حليت وجا مسدو وشكرا، قولو باطمة كتجبد شي فومبير”.

وحري بالذكر، أن مواقع الكترونية كانت قد تداولت سابقا أخبار تفيد وجود خلاف بين دنيا بطمة والمنشط الاذاعي بوصفيحة، بسبب رفض الفنانة المذكورة تلبية دعوة “مومو” للحضور لبرنامجه.

 

مشاركة