الرئيسية اخبار الجديد رونار يكشف ملامح قائمته لـ”كان 2019″.. لاعب محلي وحيد وعودة العليوي

رونار يكشف ملامح قائمته لـ”كان 2019″.. لاعب محلي وحيد وعودة العليوي

كتبه كتب في 23 أبريل 2019 - 8:29 م

 

 

الجديد نيوز

قدم هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، ملامح قائمته الأساسية والتي يمكن أن يعتمد عليها بالنسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، والتي ستقام في مصر بالفترة الممتدة من 21 يونيو وإلى غاية 19 يوليوز المقبل.

رونار وفي أمسية حوارية، على قناة “RMC” تحدث عن ركائزه الأساسية بالمنتخب المغربي، ويتعلق الأمر بـ 26 لاعبا، من بينهم إسم محلي وحيد، وهو الحارس الشاب في صفوف الوداد الرياضي رضا التكناوتي، الذي كان حاضراً بالنسخة الأخيرة لمونديال روسيا.

إقرأ أيضا: بالفيديو.. رونار يعترف: أخطأت في حق حكيم زياش.

واختار رونار 4 لاعبين بالخط الهجومي، ويتعلق الأمر بالثنائي الأساسي يوسف النصيري من صفوف ليغانيس، ثم خالد بوطيب، المحترف بفريق الزمالك المصري، مع إضافة اسمين وهما أيوب الكعبي، لاعب فورتش، ثم رشيد العليوي، العائد للمنافسات في أخر اختبار لـ “أسود الأطلس” أمام مالاوي، ثم الأرجنتين.

الناخب الوطني حرص أيضاً على وضع إسم أسامة الإدريسي، المحترف بفريق أزد ألكمار الهولندي بقائمته التي تحدث عن عناصرها، في البرنامج، كما سجل أيضاً عودة نبيل درار، من صفوف فنربخشه واسم امبارك بوصوفة، لاعب الشباب السعودي، الذي لاحقت الانتقادات بسبب استدعائه رونار، في مناسبات عديدة.

هيرفي رونار وخلال البرنامج الفرنسي، نفى أن يكون له مشاكل أو توثرا حاليا بالمغرب، مشدداً بأن اهتمامه منصب حول الاستعداد للعرس الكروي القاري في مصر، خصوصاً وأن القرعة أسفرت عن مواجهات بارزة للمنتخب، أمام جنوب إفريقيا، وساحل العاج، ومنتخب ناميبيا.