الرئيسية اخبار الجديد الغرنيطي محمد من قلب تاونات مسار حافل وإشعاع في الأغنية المغربية .

الغرنيطي محمد من قلب تاونات مسار حافل وإشعاع في الأغنية المغربية .

كتبه كتب في 26 فبراير 2019 - 6:00 م

الجديد نيوز – رشيد كداح

مسار واعد وتألق حضيت به الأغنية المغربية من داخل المغرب وخارجه ، الفنان ” محمد غرنيطي رفقة الأوركسترا وطاقمه في الإخراج والإنتاج ، التي جابت كل أنحاء المغرب في العديد من المشاركات الواعدة في مهرجانات محلية وجهوية وأنشطة فنية مع عدد من الفعاليات التي تحيي أمسيات طربية شعبية أندلسية و الملحون .
محمد الغرنيطي ابن عاصمة المغرب { الرباط} الذي تعددت إصداراته في مجال الغناء بين الطرب الشعبي والأغنية المغربية التقليدية والأندلوسيات إحتفاءا بالثرات المغربي الأصيل ، الشاب الذي يمد يد العون خدمة للصالح المجتمعي في مشاركاته التطوعية الخيرية بمدينة سلا التي تعتبر مهد عطاءاته المتجددة .
إد حضي الفنان الصاعد بإستضافات عدة في منابر إعلامية واعدة في حديثه عن مساره و تجاربه وكل إنجازاته ، كان آخرها مشاركته ضيفا على الشركة الوطنية للإداعة والتفلزة المغربية في برنامج : نجوم الأولى حيث أثلج صدور الحاضرين ونال إعجاب الكثيرين .
وفي حوار حصري مع : محمد الغرنيطي القاطن بسلا والذي يعتبر من خريجي الأستاذ : عبد الواحد التطواني : أكد لنا ضرورة الرقي بالثقافة المغربية وإستعداده الحار للمزيد من العطاء في أغنيته الجديدة التي ستصدر قريبا عنوانها : أنت أستاذة بمناسبة عيد المرأة وإحتفاء بنساء المغرب والعالم .
ونوه بالتنسيق مع الفنانين الراقيين ومشاركة البومه وأغانيه مع الرأي العام وكل المعجبين الذي من خلال يعطي رسائل فنية دات أصالة ومعاصرة .

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد