الرئيسية اخبار الجديد لأول مرة في تاريخه.. المنتخب القطري بطلا لآسيا من أرض الإمارات

لأول مرة في تاريخه.. المنتخب القطري بطلا لآسيا من أرض الإمارات

كتبه كتب في 1 فبراير 2019 - 4:48 م

 

 

 

الجديد نيوز

توج المنتخب القطري لكرة القدم، عشية اليوم الجمعة، بكأس الأمم الأسيوية، بعد فوزه أمام نظيره الياباني، بحصة ثلاثة أهداف مقابل واحد، في اللقاء النهائي الذي جمع الطرفين بملعب مدينة زايد الرياضية.

ثلاثية المنتخب القطري كانت بأقدام كل من المعز علي عبد الله (د12)، وعبد العزيز حاتم (د27)، ثم أكرم حسين عفيف في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

هدف اليابانيين الواحد كان من تسجيل اللاعب ناكومي مينامينو (د69). واحتكم رفشان إيرماتوف، حكم لقاء النهائي إلى تقنية الفيديو “الفار”، ليتم تأكيد ركلة جزاء لصالح القطريين خلال الدقائق الأخيرة للمباراة. واستهلت المجموعة مشوارها بالكأس القارية بأرقام إيجابية، حيث لم تتلقى شباك “العنابي” طيلة المنافسة إلا هدفاً واحد في لقاء النهائي اليوم.

واستهلت المجموعة مشوارها بالكأس القارية بأرقام إيجابية، حيث لم تتلق شباك “العنابي” طيلة المنافسة إلا هدفاً واحد في لقاء النهائي اليوم.

وكان المنتخب القطري، بقيادة الإسباني فيليكس سانشيز باس، قد أنهى دور المجموعة متصدراً بـ9 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها، أمام منتخب كوريا الشمالية، ولبنان، والسعودية، ليتجاوز بعدها منتخب العراق بدور الـ16، ويزيح منتخب كوريا الجنوبية من دور ربع النهائي، ثم منتخب الإمارات في لقاء النصف.

مشاركة