الرئيسية اخبار الجديد قناة ميدي 1 تي في : ثلاثة مدراء يقدمون استقالاتهم دفعة واحدة

قناة ميدي 1 تي في : ثلاثة مدراء يقدمون استقالاتهم دفعة واحدة

كتبه كتب في 6 أكتوبر 2013 - 8:34 م

 

images

 

الجديد,كوم

توالت إستقالات العاملين بقناة ميدي 1 تي في ، حيث علم موقع « لخبار » من مصادر مقربة أنه في ظرف شهر واحد فقط إستقبلت كتابة الإدارة أزيد من 7 إستقالات مما يدل على خطورة الوضع الداخلي.

فبعد استقالة الصحفية إكرام بنشريف منشطة برنامج 90 دقيقة للإقناع، أتى الدور هاته المرة على مدير الموارد البشرية بعد مرور أقل من سنة ونصف من تعيينه ، ليلتحق به في ركب المستقيلين مدير البث بالقناة وأيضا المدير التجاري والذي يعتبر حسب مصادر مقربة علبة أسرار المدير العام عباس العزوزي .

إستقالة مدير الموارد البشرية، حسب مقربين منه، جاءت احتجاجا على سياسة العزوزي في الحد من سلطته وإختصاصاته. فيما عزت مصادر مطلعة أسباب هاته الاستقالات الى غياب الحكامة والوضوح في تدبير العلاقة مع شركات الإنتاج التي يستفرد بالتعامل معها العزوزي شخصيا، والعبث الواضح في تدبير ملف المكاتب الجهوية التي تصرف فيها الأموال الطائلة دون أن تؤدي دورها.

نفس المصادر  تفيد بأن هناك تّذمر داخلي من قبل الصحفيين والتقنيين وباقي العمال، الذين يفكرون في توجيه رسالة للمجلس الإداري للقناة، لتوضيح الوضع الداخلي للحد من إستنزاف باقي الطاقات، لأن الوضع حسب نفس المصادر في تطور مزري، وعلى الجهات المسؤولة التدخل من أجل إنقاذ تجربة إعلامية فتية، بنيت بسواعد فتية ،تستهدف اليوم من قبل أصحاب المصالح.

فهل باتت الأمور بقناة ميدي 1 تي في  تسير نحو السكتة القلبية أم هي سحابة صيف عابرة ؟

مشاركة