الرئيسية اخبار الجديد دي ماريا سيرحل عن “الملكي” في حال تعافي غاريث بيل

دي ماريا سيرحل عن “الملكي” في حال تعافي غاريث بيل

كتبه كتب في 3 أكتوبر 2013 - 10:41 ص

di maria

الجديد.كوم

03.10.2013

من المؤكد أن يخسر أنخيل دي ماريا موقعه في ريال مدريد لصالح غاريث بيل أغلى لاعب في العالم، عندما يتعافى اللاعب الويلزي من الإصابة، لكنه لن يترك مكانه دون قتال.

وأحرز اللاعب الأرجنتيني صاحب القدم اليسرى الخطيرة هدفين ليساعد ريال على الفوز 4-0 على كوبنهاجن، كما صنع هدفاً لكريستيانو رونالدو بتمريرة استعراضية لا تتكرر كثيراً.

ويحظى دي ماريا بشعبية كبيرة بين مشجعي ريال بسبب مجهوده الكبير واخلاصه للفريق ومؤخرا ضرب به المدرب كارلو أنشيلوتي مثالاً للاعب الذي ينبغي على الآخرين محاولة السير على خطاه.

ورغم ذلك لن يكون أمام انشيلوتي أي خيار سوى وضع دي ماريا على مقاعد البدلاء عندما يتعافى بيل من إصابة طفيفة في الفخذ.

وفي الوقت الحالي فإن دي ماريا الذي يحتفل بنفس طريقة بيل عند تسجيل الأهداف برسم شكل القلب بيديه، سيبذل قصارى جهده لاقناع أنشيلوتي بأحقيته في الوجود في التشكيلة لكن كل ذلك قد يذهب هباء.

وإذا رحل دي ماريا فإن غضب جماهير ريال سيتكرر كما حدث عند انتقال مسعود أوزيل إلى آرسنال في اليوم الأخير للانتقالات الصيفية الشهر الماضي.
وقال دي ماريا للصحفيين بعد لقاء كوبنهاجن: “أواصل العمل بنفس الأسلوب الذي اعتدت عليه. أحاول أن أظهر للمدرب رغبتي في اللعب لكن أهم شيء هو مواصلة الجهد”.

وكانت تمريرة دي ماريا الساحرة التي جاء منها هدف رونالدو من أهم لقطات مباراة كوبنهاجن، لكن ربما يكون من سوء حظ مشجعي ريال أن هذه الامكانات ربما تصبح مفيدة لفريق آخر بعد فترة قصيرة.

مشاركة