الرئيسية اخبار الجديد أفضل 5 أعشاب للعناية بصحة البشرة

أفضل 5 أعشاب للعناية بصحة البشرة

كتبه كتب في 3 أكتوبر 2013 - 9:50 ص

hasna

الجديد.كوم

03.10.2013

مازال حلم حواء في الحصول علي بشرة صحية ونضرة تعكس جاذبيتها وجمالها كالسراب تركض حواء وراءه بلا امل في الوصول اليه , فغالبا ما تشعر حواء بالحزن والاحباط  عندما تتعرض بشرتها للتعب والاجهاد ولا تجد لذلك علاج . فغالبا ما تبذل حواء قصاري جهدها للحصول علي افضل النتائج .

لكن للأسف لا تجني حواء من وراء كل هذا سوي استنزاف اموالها في مستحضرات وعقارات ووصفات العناية بالبشرة , ولكننا اليوم نبشرك عزيزتي حواء فقد ان الاوان اخيرا لتحصلي علي بشرة جذابة تظهر مفاتنك وجاذبيتك وبدون تغريمك تكاليف باهظة , فاليك اعشاب العناية بالبشرة التي اثبتت فاعليتها في  منح البشرة  الجمال والنضارة والحيوية .

بشرة صحية, العناية بالبشرة,صحة البشرة, صحة البشرة بالصور, وصفات العناية بالبشرة, بشرة صحية ,امراة جميلة بالصور, صورة امراة جميلة, وصفات العناية بالبشرة بالصور, للعناية بالبشرة,

1- العناية بالبشرة بأعشاب اللافندر :

 اعشاب اللافندر من الاعشاب الطبيعية التي تدخل في معظم مستحضرات العناية بالبشرة وزيتها مناسب لمنع تساقط الشعر كما انها تصنف كمطهر قوي يعمل علي محاربة البكتيريا والفطريات التي قد تصيب فروة الرأس .

2- العناية بالبشرة بزهرة القرنفل :

 معروف عن وهرة القرنفل انها وهرة تمد الجسم بالحيوية وتويد من صحة وبريق وتنضارة البشرة فتجعلها منتعشة وصافية , لذا ادخلتها بعض الشركات التجميلية في صناعة مستخضرات التجميل الخاصة بها سواء قي الكريمات المرطبة للبشرة او مستحضرات العناية بالجسم .

3-  العناية بالبشرة بورق الليمون :

  معروف عن ورق الليمون انه يقيد في تأخير ظهور  تجاعيد البشضرة وقد يقي البشرة منها تماما في خالة المواظبة علي استخدامه مع  الماء الدافئ .

4- العناية بالبشرة بالبقدونس :

 اثبتت احدث الدراسات العلمية ان البقدونس ينظف البشرة الدهنية ويخفف من حب الشباب .

5- العناية بالبشرة بالنعناع :

 النعناع من الاعشاب الطبيعية التي تعمل علي انعاش البشرة وزيادة جمالها واشراقها , لذا ننصح بأستخدام النعناع منقوعا بالماء البارد كمرطب وغسول جيد للبشرة , فقد اثبت هذا الغسول الطبيعي  فاعليته في ازالة البقع الداكنة والتخلص من البثور هذا بالأضافة الي دوره الفعال في تفتيح البشرة .

مشاركة