الرئيسية اخبار الجديد جماعة ايت السبع اقليم صفرو ومهرجان السياحة القروية في غياب حضور عامل الاقليم

جماعة ايت السبع اقليم صفرو ومهرجان السياحة القروية في غياب حضور عامل الاقليم

كتبه كتب في 12 أكتوبر 2018 - 10:25 م

 

 

 

الجديد نيوز  –صفرو 

شهدت ايت السبع الجروف حدثا مهما تمثل في مهرجان السياحة القروية الدي يعد رافعة أساسية ودعامة إفتتاحية للتنمية القروية المحلية خصوصا الفئة الشبابية .
حيث شهد إفتتاح المهرجان حضور وفد مهم من المجلس الإقليمي و أعضاء غرفة الفلاحة ورؤساء الجماعات الترابية مستثمرين ووفد أجنبي يمثل هيئة السلام و ممثلين عن المصالح الخارجية .
” الآ أن الحدث المهم في هدا المهرجان تمثل في غياب عامل إقليم صفرو وعدم الإلتفات لمجهودات المسؤوولين عن التنظيم والتسيير ” .
وفي إطار تفعيل الخطابات السامية والتوجهات الأخيرة التي فرضت الزامية المسؤوليين تتبع الشأن المحلي وضرورة التواصل وفتح قنوات الحوار مع جمعيات المجتمع المدني ودعم كافة المبادرات التنموية دات البعد الدولي .
# إستنكر ساكنة ايت السبع الجروف وفعاليات المجتمع المدني عدم حضور ” عامل الإقليم ” الدي يعتبر الراعي الرسمي للإقليم # .
الدي لو كانت زيارته لهدا المجال القروي ستكشف على العديد من النقاط التي يجب الوقوف عليها في ضرورة دعم المجلس القروي لأيت السبع و جمعيات ناشطة بايموزار كندر من قبيل GREENSAID DEVELOPPEMENT FONDATION …. رغبة منهم التشجيع وتشريف المنطقة للوقوف جنبا الى جنب من أجل تشجيع التشغيل الداتي : الإستثمارات المحلية ، المقاول الداتي ، و دعم المنتوج المحلي للتعاونيات الفلاحية والخدماتية في أفق التنمية الشاملة لإقليم صفرو .

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد