الرئيسية اخبار الجديد إشبيلية يهدد بتقديم شكاية ضد برشلونة بعد “السوبر” المقام بالمغرب

إشبيلية يهدد بتقديم شكاية ضد برشلونة بعد “السوبر” المقام بالمغرب

كتبه كتب في 12 أغسطس 2018 - 1:39 م

 

 

 

 

الجديد نيوز

وجه نادي إشبيلية الإسباني انتقادات لاذعة للاتحاد الكروي المحلي، بعد إعلان الأخير قبل ساعات من مباراة “السوبر” أمام برشلونة، تغييرا طفيفا بقانون المسابقة، والذي يسمح بمشاركة جميع اللاعبين الغير منتمين لدول الإتحاد الأوروبي في المواجهة.

وقال النادي في بلاغ رسمي له: ” لقد تابعنا باندهاش قرار الإتحاد الإسباني لكرة القدم بخصوص مباراة السوبر قبل أقل من 24 ساعة على مباراتنا أمام الكتالوني، لأن آخر بلاغ يهم المسابقات الخاصة بـ2018 و2019، أكد بأن المسابقات المحلية ستعتمد على مشاركة3 أجانب فقط من خارج دول الاتحاد”.

وأضاف المصدر ذاته، بأن القسم القانوني للنادي سيتابع المستجد عن قرب، وفي حال استفاد برشلونة من خدمات جميع لاعبيه الأجانب الغير منتمين للإتحاد فلن يكون أمامه خيار اللجوء للطعن في الواقعة.

وألمح نادي إشبيلية، إلى أن القرار المفاجئ سيخدم مصالح الخصم بدرجة أولى، خصوصا وأن ترسانته البشرية تتوفر على أزيد من 3 لاعبين من البرازيل والتشيلي وكولومبيا، والسماح بمشاركتهم في “السوبر” الإسباني، يبقى مشاركة غير قانونية، لأن التعديلات يتم الإخبار بها سابقا وليس ساعات من مباراة حاسمة.

وسبق للمتوج بكأس ملك إسبانيا، الاحتجاج على تغيير نظام المسابقة من مباراة ذهاب وإياب إلى اللقاء الواحد ونقلها خارج إسبانيا، إلا أن الإتحاد الإسباني وباتفاق مع “الفيفا”، قرر إقامة المواجهة بالمغرب لأول مرة، بالنظر لمجموعة من المميزات التي تتوفر عليها طنجة، أبرزها القرب الجغرافي والمناخ، ثم تسخير جامعة الكرة لجميع إمكانياتها لاستضافة “السوبر”، والشعبية الكبيرة للناديين.

مشاركة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد