الرئيسية اخبار الجديد لماذا تعمدت دنيا سمير غانم اهانة البنات في أول أغنية لها؟

لماذا تعمدت دنيا سمير غانم اهانة البنات في أول أغنية لها؟

كتبه كتب في 15 سبتمبر 2013 - 2:18 م

donya

الجديد.كوم

15.09.2013

بعد إطلاق ألبومها الغنائي الأول أثارت الفنانة الشابة دنيا سمير غانم الكثير من الجدل بأغنيتها الرئيسية التي تحمل عنوان «واحدة تانية خالص» حول محورها الرئيسي وكلماتها التي سطرها أمير طعيمة. وهاجم البعض دنيا لسطحية مضمون الأغنية وما تحمله من تنازلات تقدمها الفتاة لمن تحب، واعتبر المنتقدون أنها تقلل من قيمة الفتاة أمام الشباب وإلغاء لشخصيتها وهو ما يعد من وجهة نظرهم إخلالا أساسيا بشروط الحب والزواج من التكافؤ، وحفاظ كلا الطرفين على شخصيته المستقلة، فكتب أحدهم قائلا: «في اعتقادي أنها أخطأت في اختيار عملها الفني وأهانت بنات جيلها وأتمنى أن تكون إهانتها لهن بلا وعي منها وتعود إلى رشدها وتعتذر عن تلك الإهانة»، وأضاف آخر: «ما القيمة التي أضافتها بتلك الأغنية لبنات جيلها إلا الخنوع وترسيخ مبدأ الاتكالية وانعدام الشخصية تجاه من تحب».

وجاء في كلمات الأغنية التي أثارت غضب عدد كبير من الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي: «ده أنا بقيت بلبس على كيفه مبقولش لأ على حاجة بيعوزها.. بقيت بشوف كل اللي بيشوفه والتعليمات بالحرف انفذها.. ماهو خلاص سيطر على حياتي ومفيش ولاد غيره بكلمهم.. لأ وكمان بينقي صاحباتي طب أعمل ايه مش عاجبه معظمهم».

ومن ناحية أخرى أبدى الكثير من معجبي النجمة المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم الشديد بالكلمات والألحان والأداء المميز لها في أول فيديو غنائي مصور عبر مشوارها الفني، فقالت إحدى معجباتها: «بجد يا دنيا أغنية جامدة وأنا أصلا بحبك أنتي وعيلتك كلهم وربنا يخليكي لينا يا رب»، وقال آخر: «الأغنية جامدة وبتحكي عن حاجة بتحصل مع ناس كتير، بس دي حرية شخصية»، بينما أبدت إحدى متابعيها من خارج مصر انتظارها للألبوم وتوزيعه بالخارج بفارغ الصبر.

يذكر أنه رغم الهجوم عليها، حققت «واحدة تانية خالص» نسبة مشاهدة تجاوزت، حسب ما ذكر موقع «انا زهرة»، نصف مليون بعد 24 ساعة فقط من طرحها على اليوتيوب، علما بأنها من ألبوم دنيا سمير غانم الأول الذي يحمل الاسم نفسه.

مشاركة