الرئيسية اخبار الجديد نادي حسنية أكادير يكشف عن قميصه الرسمي الجديد

نادي حسنية أكادير يكشف عن قميصه الرسمي الجديد

كتبه كتب في 31 يوليو 2013 - 2:13 م

husa

الجديد.كوم

31.07.2013

كشف نادي حسنية أكادير فرع كرة القدم عن قميصه الرسمي الجديد لموسم 2013-2014 خلال ندوة صحفية مع المجهز الرياضي “أول سبور المغرب” مساء أمس الثلاثاء بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات لأكادير.

ويتضمن القميص الجديد الذي يحافظ على الألوان المميزة لنادي الحسنية (الأحمر والأبيض) مع إمكانية إضافة ثلاثة ألوان أخرى في المستقبل شعار النادي السوسي ومجهزه الرياضي وفق تصميم يذكر بكبار الأندية العالمية.

وبمقتضى اتفاقية شراكة بين الطرفين يتعهد الشريك الرياضي التقني الجديد بتجهيز جميع مكونات النادي السوسي بالمعدات الرياضية من قمصان وملابس وكرات وقبعات وأوشحة وقفازات لحراس المرمى وغيرها باستثناء الأحذية.

وأكد السيد أمين الضور أمين المال بنادي الحسنية في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن خاصية هذه الاتفاقية التي تمتد على مدى ثلاث سنوات تكمن في كونها تتيح إمكانية تجهيز النادي بمجموع فروعه عوض الاقتصار على فريق كرة القدم لوحده معتبرا أن هذه الشراكة “ستعطينا دفعة قوية نحو الأمام لكي نخلق أشياء جديدة في ظل التوجه الجديد للنادي”.

ومن جهته شدد رئيس نادي حسنية أكادير السيد حبيب سيدينو على أهمية عقد مثل هذه الشراكة عشية افتتاح الملعب الكبير لأكادير قريبا مؤكدا أن الدينامية الجديدة التي يعرفها نادي الحسنية في أفق إضفاء مزيد من الاحترافية على هياكله وتسييره من شأنها أن تشكل نقطة ارتكاز لجذب المزيد من المستشهرين والمحتضنين في المقبل من الأيام.

مشاركة