الرئيسية اخبار الجديد تأهل العداء المغربي إيكيدير مقابل تعثر العقاوي خلال اليوم الأول من منافسات بطولة العالم داخل القاعة

تأهل العداء المغربي إيكيدير مقابل تعثر العقاوي خلال اليوم الأول من منافسات بطولة العالم داخل القاعة

كتبه كتب في 7 مارس 2014 - 3:31 م

Capture 20140307-152906

الجديد.كوم

تأهل اليوم العداء المغربي عبد العاطي إيكيدير لنهائي سباق مسافة 1500 متر، ضمن منافسات بطولة العالم داخل القاعة، والتي تستضيفها مدينة سوبوت البولوندية خلال الفترة الممتدة بين 7 و9 مارس الجاري.

وقد جاء تأهل العداء إيكيدير للسباق النهائي، بعدما احتل المركز الثاني في التصفية الثالثة من السباق، بتحقيقه لتوقيت (3د 37 ث و83 ج م)، وذلك بفارق بسيط عن صاحب المركز الأول الإثيوبي أمان وطي والذي قطع المسافة في توقيت (3د 36 ث و75 ج م).

ومن جهة أخرى، لم تتمكن العداءة مليكة عقاوي، من انتزاع ورقة مرورها للدور النهائي من سباق 800، بعدما احتلت المركز السادس بتوقيت (2د 6ث و4 ج م).

ومن المنتظر، أن يشارك خلال الفترة المسائية من اليوم (الجمعة)، كل من رباب عرفي في التصفية الأولى لسباق 1500 متر سيدات، وسهام الهيلالي في التصفية الثانية من سباق 1500 متر سيدات، قبل أن يشارك عثمان الكومري وعبد الهادي لعبالي في سباق 3000 متر رجال.

ويتطلع المنتخب الوطني لألعاب القوى، إلى تحقيق نتائج توازي المجهودات التي تبدلها الجامعة الملكية المغربي لأم الألعاب،  سعيا وراء الحفاظ على المكتسبات التاريخية لهذا النوع الرياضي، والذي حقق المغرب من خلاله العديد من الإنجازات والأرقام القياسية، حتى أضحى من بين المدارس الرائدة في أم الألعاب عالميا.

الهدف

 

مشاركة