الرئيسية اخبار الجديد “رغدة” تجدّد استفزازها للسوريين بصورة “الولاء للقتلة”!

“رغدة” تجدّد استفزازها للسوريين بصورة “الولاء للقتلة”!

كتبه كتب في 2 مارس 2014 - 9:38 م

 

405_270_013937713888006

 

الجديد.كوم

واصلت الفنانة السورية (رغدة) استخفافها بدماء السوريين ووثقت انضمامها لميليشيات الأسد المسلحة لقتل السوريين، بعد نشرها صورة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تظهر فيها محشورة بين جمع من الضباط والجنود والشبيحة ويبدو أنها التقطتها خلال زيارة إحدى جبهات القتال في سوريا.

وعلّقت “رغدة” على الصورة بالقول: ” مبارك بكم ثرى بلادي ..إن كُنْتُمْ فوقه ..كنه أسطورة.. أم تحته .. روح الخميرة.. قريبا جدا من نوافذ المليحة،، فوق شرفات الشاشات الشريفة “. “الخبر”.

وسخر ناشطون من الصورة التشبيحية التي نشرتها “رغدة” وقالوا “إن الصورة هي تحصيل حاصل.. لأنها باتت مجرمة حقيقية لا تأبه بأي أخلاق وقيم، سوى اهتمامها بعبوديتها للأسد”، وتفيد تسريبات من نقابة الفنانين بدمشق بأن “رغدة” تحاول أن تقفز إلى كرسي حكم النقابة وطموحها لا يتوقف سوى باستلام وزارة وتأتي هذه السلوكيات التشبيحة في سياق الدعاية والترويج لانتمائها للنظام.

وكانت “رغدة” قد أغضبت الشارع السوري بسبب تصريحات “صادمة” حرضت فيها ميليشيات الأسد وشبيحته على العنف وقتل مزيد من السوريين، حيث تداولت وسائل الإعلام مضمون رسالة وجهتها لرئيس النظام بشار الأسد حثته فيها على استخدام السلاح الكيماوي ضد كل من يعارض حكمه، جاء فيها: “لا نريد بيوتنا بل نريد سوريتنا، لا نريد عقاراتنا.. لا نريد أنجاسا يبكيهم البعض، أسقطوا عنهم الجنسية السورية.. علقوا المشانق في الساحات.. نريد قصف كل منطقة فيها إرهابي ولو مات آلاف المدنيين.. أحرقوا الأرض بمن فيها.. أما آن للكيماوي أن يستشيط”!

 

 

 

مشاركة