الرئيسية اخبار الجديد رسمياً.. اللاعب المصري صلاح بالرقم 15 في تشيلسي .. ووالده يفجر مفاجآت جديدة ..

رسمياً.. اللاعب المصري صلاح بالرقم 15 في تشيلسي .. ووالده يفجر مفاجآت جديدة ..

كتبه كتب في 26 يناير 2014 - 11:30 م

2028120131127455

الجديد.كوم

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن ضم النجم المصري محمد صلاح بصفة رسمية لينهي الجدل حول انتقاله لـ”ليفربول”.

وقال النادي الأزرق عبر موقعه الرسمي إن صلاح وقع اليوم الأحد عقد انضمامه الرسمي للفريق لمدة خمس سنوات ونصف وقرر تشيلسي منح صلاح القميص رقم 15 وهو الذي سيرتديه مع البلوز خلال الفترة المقبلة.

وأكد محمد صلاح صانع ألعاب المنتخب الوطني والمنتقل حديثاً لتشيلسي أنه سعيد باللعب للبلوز أحد أكبر أندية العالم .

وقال صلاح عقب توقيع عقده مع تشيلسي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي : ” أنا سعيد للغاية لتوقيع لتشيلسي، ومثل هذا النادي الكبير في العالم ، أتمني أن أتمكن من جعل أنصار تشلسي سعداء والحصول على مكان في النادي لسنوات عديدة قادمة”.

و قال والده في تصريحات هاتفية لبرنامج يحدث في مصر الذي يعرض بقناة m bc مصر أن نجله انضم بالفعل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، مشيرا إلى أن النادي لم يبدأ التفاوض رسميا مع نجله سوى من يومين فقط، حيث ان نادي ليفربول هو الذي كان بدأ بالتفاوض رسميا إلا أنها لم تفلح ، مبدياً سعادته بنجاح نجله في الانضمام إلى نادي تشيلسي، قائلا : “دي أرزاق.. وراضيين على اللي ربنا جابه لينا”.

وأكد الموقع الرسمي لنادي تشيلسي الإنجليزي أن مجزرة بورسعيد هى السبب الرئيسي في انتقال محمد صلاح صانع ألعاب بازل والمنضم حديثاً للبلوز للانطلاق للعالمية ، وقال الموقع عقب الإعلان عن ضم صلاح :” إن الفرعون المصري من مواليد محافظة الغربية وكانت اولي محطات تواجده مع الكبار حين احرز هدفاً في مرمي الأهلي وتعادل به المقاولون 1-1″.

وأضاف أن مجزرة بورسعيد التي أوقفت النشاط الرياضي تسببت في تعجيل محمد صلاح للرحيل، واستغل اللاعب فرصة مباراة ودية لمنتخب بلاده الإوليمبي أمام بازل في الشهر التالي للمجزرة وسجل هدفين في شباك الفريق السويسري مما لفت أنظارهم له ولموهبته.

وتحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن النجم المصري محمد صلاح، وذلك في المؤتمر الصحفي عقب مباراة تشيلسي أمام ستوك سيتي في كأس الاتحاد، والتي فاز فيها تشيلسي 1-0.

وقال مورينيو بعد حسم صفقة صلاح “اللاعب فضل الانضمام لتشيلسي، وسنكتفي بصفقة صلاح في فترة الانتقالات الشتوية ولن نضم لاعبين جددًا”.

وأضاف: “صلاح من نوعية اللاعبين الذين يحتاجون لمساحات في الملعب، ودائمًا يتلقى الكرة خلف المدافعين، ولذلك كان قرارنا صائباً بضمه للفريق”.

مشاركة